التطبيقي

” التطبيقي ” كرمت الخريجين من طلبة المنح الدراسية في كلياتها و معاهدها





بحضور مدير عام الهيئة و عدد من قيادي الهيئة 
تحت رعاية و حضور مدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د. احمد الأثري نظمت عمادة شئون الطلبة حفل تكريم الخريجين من طلبة المنح الدراسية للعام الدراسي 2015/2016 الذي بلغ عددهم ( 29) خريج و خريجه ،بحضور سعادة سفير السنغال عميد السلك الدبلوماسي السيدعبد الأحد امباكي و عدد من قيادي الهيئة و ذلك على مسرح مركز ابن الهيثم للتدريب أثناء الخدمة .

وجه مدير عام الهيئة د. احمد الأثري كلمة إلى الحضور تحدث فيها عن اهمية هذا الحفل الذي يترجم صورة من صور التآخي والتلاحم بين أبناء الشعب الكويتي وابناء الدول الصديقة والشقيقة ، مؤكدا أن رسالة الهيئة هي بناء المتعلم القادر على خدمة وطنه لمواكبة التطورات في كافة القطاعات ، متمنيا للطلبة الخريجين مزيد من النجاح و التفوق في حياتهم القادمة .

و من جانبه أكد عميد شئون الطلبة د. حسين المكيمي أن الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب بصفتها مؤسسة تربوية تطبيقية تعمل جاهدة لتقديم الخدمات لسوق العمل من خلال إعداد الشباب المدرب تدريبا يكفل له مسايرة التقدم التقني المتلاحق ، و من هذا المنطلق تستقبل الهيئة طلبة المنح الدراسية من ( 20 ) جهة موفدة وهي عبارة عن بعض سفارات للدول الشقيقة والصديقة والتي ترتبط دولها مع دولة الكويت باتفاقيات ثقافية بالإضافة الي وزارة الأوقاف واللجنة الوطنية الكويتية ( اليونسكو ) وكذلك اللجنة الخيرية الأسلامية العالمية حيث بلغ عدد طلبة المنح الدراسية المقيدين بالهيئة حاليا ( 330) طالب منهم( 195 ) طالب وطالبه خارج السكن و يقيمون مع اسرهم و ( 135 ) طالب وطالبة يقيمون داخل السكن الطلابي منهم ( 87 ) طالب بسكن البنين و ( 48 ) طالبة بسكن البنات وقد بلغ عدد الجنسيات لطلبة المنح الدراسية ( 40 ) جنسية ، موضحا أن الهيئة دائما تسعي للتميز في اداء رسالتها وتقدم لطلبة المنح كافة الخدمات و التسهيلات حتي يستطيع الطالب مواصلة دراسته وحصولة علي الشهادة التي تؤهلة لخدمة وطنة .

 

و عن المحتفى بهم ألقت الطالبة راية السنيدي بكلمة عبرت فيها عن امتنان الطلبة الخريجين للهيئة على ما قدمته لهم طوال الفترة التي قضوها في الدراسة في كليات و معاهد الهيئة . 

و في الختام كرم سعادة سفير السنغال و مدير عام الهيئة وعميد شئون الطلبة المحتفى بهم من الخريجين و تم توزيع الشهادات عليهم .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock