التطبيقي

مدربي الكليات تهنئ د. الهيلم لحصوله على جائزة الكويت بالفن التشكيلي

thjuyt58785789

 

تقدمت الهيئة الإدارية لرابطة أعضاء هيئة التدريب للكليات التطبيقية في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب بخالص التهاني والتبريكات للفائزين بجائزة حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله، وكذلك قدمت التهاني لأمين سر الرابطة د. خالد الهيلم العازمي بمناسبة حصوله وعدد من زملائه على جوائز الكويت للإبداع ضمن الفائزين بمهرجان الكويت التاسع للإبداع التشكيلي الذي أقامته الجمعية الكويتية للفنون التشكيلية برعاية كريمة من وزير شئون الديوان الأميري والرئيس الفخري للجمعية الكويتية للفنون التشكيلية الشيخ ناصر صباح الأحمد والذي أناب عنه الشيخ دعيج فهد دعيج السلمان الصباح لحضور حفل الافتتاح.

وقالت الرابطة في بيانها أن ما حققه د. الهيلم وزملائه من المبدعين وسام فخر واعتزاز لأبناء الكويت من الفنانين التشكيليين وأنهم يسيرون على الطريق السليم نحو تحقيق مزيد من النجاحات إقليميا ودوليا.

وأشادت الرابطة بالمهرجان والقائمين عليه وكذلك المعرض المصاحب للمهرجان الذي اشتمل على 155 عملا تشكيليا بمشاركة 93 من رواد وشباب هذا الفن من أبناء الكويت وما قدموه من لوحات فنية متنوعة عبرت عن تراثنا الكويتي الأصيل، متمنية لجميع الفائزين مزيدا من النجاح والتقدم لرفع اسم الكويت عاليا في المحافل الدولية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock