الجامعات الخاصة

«العربية المفتوحة» تكرم فرعها في الكويت

بعد فوزه في مسابقة كفاءة المحافظة على مباني الجامعة

قدمت الجامعة العربية المفتوحة (AOU)، ممثلة في مقرها الرئيسي وفروعها الثمانية، بعدد من الدول العربية، خالص التهاني والتبريكات لفرعها في الكويت، ممثلا في مديره د. نايف المطيري، لفوز إدارة الفرع بمسابقة كفاءة المحافظة على مباني الجامعة للعام الأكاديمي 2015-2016، التي نظمتها الهيئة الاستشارية لمباني الجامعة، وتنافس على الفوز فيها فروع الجامعة الخمسة التي استكملت إنجاز مبانيها.
جاء ذلك في حفل تكريمي خاص أقامته الجامعة على هامش اجتماع مجلس الأمناء الـ26، بحضور مستشار سمو رئيس المجلس ورئيس الهيئة الاستشارية لمباني الجامعة الأمير تركي بن طلال، ونائب رئيس المجلس ورئيس اللجنة التنفيذية د. علي فخرو، ورئيسة الجامعة د. موضي الحمود، ومستشار الجامعة ورئيس لجنة المسابقة د. محمد حمدان، وعدد من أعضاء المجلس ونواب رئيس الجامعة والعمداء ورؤساء ومنسقي البرامج الأكاديمية في فرع الجامعة بالكويت.
وشهد الحفل إلقاء عدد من كلمات الإشادة بجهود إدارة فرع الكويت، وإحرازه السبق بالفوز بهذه المسابقة، وكذلك الإشادة بجهود جميع فروع الجامعة وما حققوه من نجاح وإنجاز، فضلا عن التمنيات للجميع بالتوفيق والسداد.
وفي ختام الحفل قدم الأمير تركي بن طلال ود. موضي الحمود درع التكريم لمدير فرع الكويت د. نايف المطيري لفوز الفرع بالجائزة.
يذكر أن حرم المقر الرئيسي للجامعة العربية المفتوحة بالكويت استضاف مؤخرا اجتماع مجلس الأمناء الـ26 الذي عقد برئاسة د. فخرو، وتناول في جلساته المصادقة على محضر الاجتماع السابق، ومتابعة ما تم تنفيذه من قرارات، ومناقشة عدد من التقارير الأكاديمية والإدارية والمالية وعدد من اللوائح والمقترحات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock