التطبيقي

د. الذروة: التربية الأساسية أعدت الجدول الثابت للطالبات المستجدات بمنطقة الجهراء والمناطق المحيطة بها للفصل الدراسي الثاني

  
 

طالب رئيس رابطة أعضاء هيئة التدريس للكليات التطبيقية في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب بأن التسجيل والدراسة بكلية التربية الأساسية فرع الجهراء للطالبات من أهل الجهراء والمناطق التابعة لها للتخفيف من الضغط البشري والمكاني التي تعاني منه كلية التربية الاساسية ، مشيرا إلى أن أساس مهام فرق العمل من العام الماضي مبني على اعتبار أن فرع الجهراء سيقوم باستقبال الطالبات من منطقة الجهراء والمناطق المحيطة بها فقط، ونأمل من عماده القبول والتسجيل تنفيذ المقترح المقدم لديها حاليا وعدم الحياد عنه.

وأوضح د. الذروة أن موظفين تابعين لكلية التربية الأساسية متواجدين حاليا في المبنى الجديد بالجهراء للإشراف على كافة التجهيزات اللازمة لعملية بدء الدراسة، لافتا إلى أن كلية التربية الأساسية انتهت من إعداد الجداول الثابتة للطالبات المستجدات بمنطقة الجهراء والمناطق المحيطة بها للفصل الدراسي الثاني 2016/2017 ، مطالبا إدارة الهيئة بالعمل على استقبال الطالبات المستجدات من سكان منطقة الجهراء في المبنى الجديد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock