جامعة الكويت

ختام ميداني كلية الهندسة والصندوق الكويتي للتنمية بالمدينة الجامعية


 

 

 

أقام البرنامج الإنشائي حفلاً لختام التدريب الميداني لطلبة كلية الهندسة والبترول بجامعة الكويت، وكذلك ختام الدورة التدريبية لمتدربي الصندوق الكويتي للتنمية الاقتصادية العربية في مشروع مدينة صباح السالم الجامعية، وذلك صباح يوم الثلاثاء الموافق 27 ديسمبر 2016.

وقد حضر حفل ختام دورة التدريب الميداني م. غازي الشمرى من كلية الهندسة والبترول بجامعة الكويت، وكذلك أ.غيداء الهاجرى وأ. دلال الخالد من الصندوق الكويتي للتنمية الاقتصادية والعربية.

وقام مدير البرنامج الإنشائي د. قتيبة عبدالرزاق رزوقي بتوزيع الشهادات التقديرية على الطلبة الذين اجتازوا التدريب الميداني وهم خلود راشد العجمي، دانة صالح الهبيدة، وعالية حمود المطيري من كلية الهندسة والبترول بالإضافة إلى أريج البنوان من الصندوق الكويتي للتنمية الاقتصادية والعربية، كما قام بتكريم المهندسين المشرفين على البرنامج التدريبي من الشركات والمقاولين المشاركين في مشروع مدينة صباح السالم الجامعية.

وختاماً قال د. قتيبة رزوقي أن البرنامج الإنشائي يولي اهتماما كبيراً بقطاع التدريب، حيث يعتبر مشروع مدينة صباح السالم الجامعية فرصة نادرة لاستفادة المنتسبين من القطاع الحكومي والقطاع الخاص والأفراد من هذا المشروع الحيوي الضخم الذي سيوفر بيئة تدريبية ثرية جداً.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock