الجامعات الخاصة

سلطان الحبلاني: الاتحاد الطلابي يهنئ خريجي الجامعة دفعة 2015-2016 الحادية عشر

هنأ منسق عام قائمة الإتحاد الطلابي في الجامعة العربية المفتوحة – فرع الكويت سلطان غربي العنزي خريجي وخريجات الجامعة دفعة 2015-2016 الحادية عشر بمناسبة حفل تخرجهم المقام اليوم الاربعاء 21-12-2016 في أرض المعارض متمنياً لهم المزيد من التقدم والنجاح في مسيرتهم العلمية والعملية.
وأضاف العنزي: نفتخر بهذه الكوكبة من طلبتنا الخريجين في مختلف التخصصات العلمية والذين يعتبرون سفراء للجامعة لمختلف المجالات العملية بعد أن تسلحوا بسلاح العلم والمعرفة.
ودعا سلطان العنزي خريجي الجامعة إلى العطاء والجد والاجتهاد لينهضوا بدورهم، فالأوطان إنما تبنى بسواعد أبنائها، وإن التخرج ما هو إلا الخطوة الأولى في بداية طريق الحياة العملية، وليس نهاية المطاف في مسيرة التعلم، ودعاهم كذلك إلى الإستمرار في التعلم حتى لا يفقدوا صلتهم بالعلم والمعرفة.
وأثنى العنزي على رئيس الجامعة العربية المفتوحة د. موضي الحمود ومدير فرع الجامعة العربية المفتوحة بدولة الكويت د. نايف ابجاد المطيري وكافة أعضاء الهيئة التدريسية الأفاضل لما بذلوه جميعاً من جهد دؤوب حتى بلغ الخريجون هذا المستوى العلمي الرفيع مهنئاً أولياء أمور الخريجين لما بذلوه من رعاية كريمة لأبنائهم طوال سنوات الدراسة، والله لا يضيع أجر من أحسن عملا.
وختم قائلاً للخريجين: أنتم على أبواب مستقبل حافل بالأمل، واسأل الله أن يجمع قلوبكم على صالح القول والعمل وأن يسدد على طريق الخير خطاكم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock