وزارة التربية

طارق الجلاهمة: بطولات وأنشطة مراكز البولينغ المدرسية المسائية تجني ثمارها المنتخبات الرياضية

تحت رعاية الوكيل المساعد للتنمية التربوية والأنشطة مديرعام الاندية المدرسية المسائية أ. فيصل عبد الله المقصيد نظم مركز بولينغ العاصمة المدرسي المسائي بنين بثانوية احمد بشر الرومي بنين بطولة البولينغ السابعة للأندية المدرسية المسائية تحت شعار ” البطل الواعي ” بحضور مدير ادارة الانشطة المدرسية أ.مساعد حميد العقاب وبعض اعضاء اللجنة الادارية وبمشاركة طلبة الاندية المدرسية المسائية والبطولة قام بإعدادها وتنظيمها رئيس المركز أ.طارق الجلاهمة .

من جهته اوضح طارق الجلاهمة ان هذه البطولة تنظم للسنة السابعة على التوالي بمشاركة واسعة من طلبة الاندية المسائية ومراكز البولينغ واشتملت هذا العام ندوة توعوية تثقيفية شعارها البطل الواعي تهدف لإبعاد الطلبة عن المظاهر السلبية لوقايتهم وزيادة وعيهم لتجنبهم من آفة المخدرات .

وبين الجلاهمه ان هذا العام شهد تنظيم العديد من البطولات المكثفة والمشاركات الواسعة التي يتم تنظيمها بالأندية المدرسية المسائية ومراكز البولينغ لكي تساهم من خلالها لإكتشاف لاعبين متميزين في لعبة البولينغ وتجني ثمارها المنتخبات الرياضية في صقل ورعاية وتدريب هذه المواهب الطلابية المتميزة لتمثيل الكويت في محافلها الدولية .

وأوضح الجلاهمه ان مركز بولينغ مبارك الكبير بنين استحوذ على كافة جوائز البطولة فحقق لقب الفرق وحقق لقب فئة الفردي عن طريق اللاعب على الصفار الى جانب احراز اللاعب اعلى شوط في البطولة .

وأشاد مساعد العقاب بدور وجهود الجلاهمة في تنظيم العديد من الأنشطة والفعاليات المستحدثة بمركز بولينغ العاصمة المسائي وعدم الاقتصار على الدور الرياضي فقط بل امتد دورها ليشمل الدور الثقافي التربوي مشيداً بجهود فريق عمل مركز بولينغ العاصمة لتفعيل هذا الدور التربوي .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock