وزارة التربية

تعديل لجان «شواغر رؤساء الأقسام» في منشآت «التربية» بتشكيل جديد… والمقابلات في 23 الجاري

عدل وكيل وزارة التربية الدكتور هيثم الأثري القرارات الخاصة بتسكين شواغر رؤساء الأقسام في قطاع المنشآت التربوية التي أصدرها الشهر الفائت، حيث أصدر قرارين، الأول يقضي بإلغاء القرار الخاص بتشكيل لجنة لمقابلة المرشحين لشغل وظيفة رئيس قسم أعمال مدني، في كل من ديوان عام الوزارة ومناطق العاصمة والجهراء وحولي والفروانية ومبارك الكبير والأحمدي، بمراقبة المشاريع بإدارة المشاريع التابعة الى قطاع المنشآت، وما يترتب عليه من آثار.

وشكل الأثري اللجنة الجديدة برئاسة مديرة إدارة التخطيط دلال البالول، وعضوية 4 آخرين هم مراقب العقود وضبط الجودة في إدارة العقود ندى البغلي، ومراقب المشاريع الثالثة في إدارة المشاريع محمد الخالدي، ومراقب المشاريع الأولى في إدارة المشاريع محمد العنزي، ومراقب التعيين في إدارة الموارد البشرية عبير الجبر.

وكشف مصدر تربوي لـ«الراي» أن بداية المقابلات في شواغر رؤساء الاقسام المشار إليها ستكون في 23 الجاري، ما لم يطرأ أي تعديل على الموعد، فيما شدد الوكيل الأثري على أن تتولى اللجنة المذكورة مقابلة المتقدمين المستوفين لشروط شغل الوظيفة وترفع نتيجة المقابلة لوكيل المنشآت التربوية والتخطيط الدكتور خالد الرشيد للاعتماد.

واصدر الأثري قراراً آخر بإلغاء القرار الخاص في شأن تشكيل لجنة لمقابلة المرشحين لشغل وظيفة رئيس قسم أعمال كهرباء وميكانيكا، في كل من ديوان عام الوزارة ومناطق العاصمة والجهراء وحولي والفروانية ومبارك الكبير والأحمدي، بمراقبة المشاريع بإدارة المشاريع التابعة لقطاع المنشآت التربوية والتخطيط وما يترتب عليه من آثار.

وشكل اللجنة الجديدة برئاسة مديرة إدارة نظم المعلومات هدى المطيري، وعضوية كل من مراقب التصميم في إدارة التصميم منى عبد الحميد، ومراقب المشاريع الثالثة محمد الخالدي، ومراقب المشاريع الأولى محمد العنزي، ومراقب التقنيات التربوية خالد اليوسف.

 

المصدر: الراي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock