وزارة التربية

ماجد موسى: معاملاتنا نوقعها من الوزير.. و«غصب عن الوكيل تنفيذها»

ihsjjdjsjj

 

أكاديميا | الوطن

اكد النائب ماجد موسى ان وزير التربية وزير التعليم العالي د.بدر العيسى لديه نفس اصلاحي، وعمل جبار لتنظيف الوزارة، مطالبا العيسى بتغيير بعض القياديين في وزارة التربية من غير الاكفاء.

وهاجم موسى عقب لقائه الوزير د. بدر العيسى امس احد المسؤولين في التربية مؤكدا ان على الوزير المحافظة على القطاع الاداري الذي قال انه لا يحتاج لقرارات متعنتة وجافة، وانما هو يختلف عن التعليم.

واعتبر موسى المسؤول الذي تحدث عنه ليس متخصصا بالعمل الاداري، مستشهدا بقرارات تجميد بعض الموظفين التي اتخذها نافيا ان يكون السبب في مهاجمته له رفض الاخير للوساطات وقال موسى نحن لا نذهب اليه ونقصد مكتبه وانما نقصد الوزير لتوقيع معاملاتنا مستدركا بالقول «عندما يوقع الوزير لامانع غصبا عنه يمشي تأشيرة الوزير».

وبخصوص اتخاذ قرارات وقف نقل الاداريين بين المناطق التعليمية تنفيذا للقرار الوزاري بهذا الخصوص، أوضح موسى ان تكدس الموظفين موجود في جميع المؤسسات الحكومية وقال ان هذا يعود لسياسة التوظيف في الدولة رافضاً ما يثار حول وجود تكدس في منطقة تعليمية دون اخرى وواصفا ذلك بانه ادعاءات وانما يوجد نقص في منطقة مبارك الكبير التعليمية.

وحول وجود تكدس في منطقتي مبارك والاحمدي تجاوز الف موظف رد موسى قائلا: ليبادر مديرا هاتين المنطقتين بنقل هؤلاء الموظفين الى مناطق اخرى لا يوجد فيها تكدس وان كان من حق الموظف الكويتي ان ينتقل الى اي منطقة يريدها.


займ на карту быстро

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock