وزارة التربية

برنامج مع الطلبة يعود بحلة جديدة

مقصيد

ينطلق بداية أكتوبر بفقرات مشوقة وطريقة مختلفة

 

 

 

 

انطلقت التحضيرات الأولية لإعادة برنامج  المسابقات التربوي  ” مع الطلبة ” الذي سيعرض على شاشة تلفزيون الكويت, حيث عقد الوكيل المساعد للتنمية التربوية والأنشطة فيصل المقصيد اجتماعا مع الوكيل المساعد لقطاع التلفزيون يوسف مصطفى  في وزارة التربية  صباح أمس  بحضور ممثلي من  وزارتي التربية والإعلام لبحث إعادة البرنامج من جديد  ووضع التصور العام للفقرات  الذي سيعرض في بداية العام الدراسي الجديد بحلة جديدة  .

 وشدد المجتمعون على ضرورة إعادة  برنامج المسابقات  الذي توقف لمدة  ثلاث سنوات بشكل وطريقة مشوقة للطلبة مع التركيز على إيصال رسائل  وطنية وتربوية وصحية ورياضية هادفة  في نفوس أبنائنا الطلبة  مع منح  الفرصة أمام الطلبة الموهوبين  للمشاركة في  إظهار قدراتهم الإبداعية العلمية و الأدبية في التنافس لنيل  كأس حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله و رعاه.

 

 وقال الوكيل المساعد لشؤون التلفزيون يوسف مصطفى  أن ” البرنامج الطلابي سيعود بشكل وطريقة جديدة  سيتم خلالها التركيز على الرسالة الإعلامية من خلال البرنامج القيمي ونعزز هويتنا الإعلامية والوطنية وإيصال الرسالة التربوية والدينية الصحيحة لأبنائنا الطلبة .

  وأضاف مصطفى أن “البرنامج سيركز على الأسئلة المحلية  والتراثية سعيا منا  لتحصين الرسالة الداخلية بطريقة ذكية وإيصال المعلومة للطالب , وسيسبق  البرنامج حملة إعلامية واسعة في المجمعات التجارية والصحف والتلفزيونات ووسائل التواصل الاجتماعية  وسنشرك الجهات التطوعية الشبابية  لدعم وتعزيز حظوظ البرنامج لاستقطاب المشاهدين .

 وشدد مصطفى على ضرورة  التوعية الصحية وتيسير رحلات طلابية  للمصانع  الكويتية  وإبراز المواهب الطلابية وإثراء المعلومات وسيكون البرنامج  ذو نمط طلابي مشوق .

 

 

من جانبه رحب  الوكيل المساعد للتنمية التربوية والأنشطة فيصل مقصيد  بالوكيل المساعد لشؤون التلفزيون يوسف مصطفى الذي يبذل جهودا كبيرة في إيصال الرسالة الإعلامية التربوية لخدمة العملية التربوية وأبنائنا الطلبة لافتا إلي أن الاجتماع يأتي في إطار التحضيرات لإعادة  بث برنامج مع الطلبة الذي يحظى برعاية كريمة وسامية من سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الصباح حيث يتنافس الطلبة لنيل كأس الأمير.

وأكد مقصيد أن ”  الاجتماع ركز على بحث وسائل حديثة وجديدة لتطوير  البرنامج الطلابي لاستقطاب الطلبة والجمهور  بطريقة مشوقة ووضع الإطار العام للبرامج و تحديد الأسس العامة و التنسيق مع وزارة الإعلام لتجهيز الاستديو ووضع اللمسات التي تهدف للنهوض بمستوى البرنامج .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock