جامعة الكويت

جامعة الكويت تطلق دوري المناظرات باللغة العربية بنسخته السادسة تحت رعاية بنك الكويت الوطني

img_8984

 

أعلن عميد شئون الطلبة د. علي سيف النامي أن انطلاق دوري مناظرات جامعة الكويت باللغة العربية بنسخته السادسة للعام الجامعي 2016/2017 يوم السبت المقبل  17 ديسمبر على مسرح عثمان عبدالملك بكلية الحقوق بينما سيكون حفل الختام برعاية وحضور مدير جامعة الكويت يوم الاربعاء الموافق 21 ديسمبر، وذلك بشراكة استراتيجية لبنك الكويت الوطني وتحت رعايته.

 

وأوضح د. النامي أن فكرة المناظرات تبنتها جامعة الكويت خلال سنوات مضت حتى وصلت لنسختها السادسة باللغة العربية بالإضافة إلى المناظرات باللغة الانجليزية والمناظرات بين مؤسسات التعليم العالي، مؤكداً أن فكرة دوري المناظرات بالجامعة لاقت نجاحا مميزا وتقديرا من الجميع، كما أثمرت اكتشاف طلبة موهوبين من جامعة الكويت حول مواضيع مختلفة.

 

وتقدم د.النامي بالشكر لبنك الكويت الوطني على الرعاية الكريمة لدوري المناظرات من خلال تقديم الجوائز المادية للفرق المتاهلة للنهائي والدعم الذي يقدمه البنك للشباب في كثير من المحافل والبرامج التي تتبناها جامعة الكويت، منوّهاً برعاية بنك الكويت الوطني للمناظرات واهتمامه المتواصل بالنشاطات والفعاليات التي تنظمها الجامعة للطلبة الشباب.

 

وأكد د. النامي أن الطلبة هم القواعد الاساسية الذي يقوم عليها المجتمع ويقوم عليها اي نشاط هادف وفعال، ونحن نتيح الفرصة ونطرح المواضيع المختلفة بانواعها، لافتا إلى أن الطلبة لديهم القدرة على التعبير واحترام الآخر واتباع أسلوب الإقناع.

 

وفي هذه المناسبة قال مدير إدارة العلاقات العامة في بنك الكويت الوطني السيد عبدالمحسن محمد الرشيد أن رعاية البنك لدوري المناظرات الذي تنظمه جامعة الكويت هي جزء لا يتجزأ من التزامه الاجتماعي بدعم الشباب ومواهبهم والوعي بأهمية المشاركة في المبادرات والبرامج الطلابية الشابة التي من شأنها دعم التطور والازدهار على مستوى دولة الكويت، وإيماناً بضرورة مواصلة العمل المخلص والمبدع لتطوير قدرات أبنائنا وبناتنا وتمكينهم من الوصول الى المستويات العالية في التطور المهني والابداعي مما يساهم في تعزيز مكانة دولة الكويت اقليميا وعالميا في مختلف المجالات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock