التطبيقي

د.أحمد الأثري: مؤتمر (الاتجاه نحو العالمية) حقق النجاح المنشود بفضل إسهامات وجهود أبناء «التطبيقي»

قدم الشكر لوزير التربية لرعايته وحضوره وإلى كافة الجهات الداعمة له 
 

اختتمت الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب فعاليات مؤتمر Heading Global (الاتجاه نحو العالمية) الذي استضافته خلال الفترة من 13-17 نوفمبر 2016 الجاري بفندق ريجنسي برعاية وحضور وزير التربية ووزير التعليم العالي د. بدر العيسى وسط حشد كبيد من الحضور والمتابعين طوال فترة انعقاد المؤتمر.

من جانبه تقدم مدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د. أحمد الأثري بالشكر الى معالي وزير التربية ووزير التعليم العالي د. بدر العيسى، لرعايته وحضوره افتتاح فعاليات مؤتمر Heading Global، (الاتجاه نحو العالمية) مثنياً على دور جميع الجهات الداعمة والراعية.

كما قدم د. الأثري الشكر إلى ضيوف المؤتمر من الدول الشقيقة والصديقة لحضورهم ومساهماتهم في الفعاليات، موصلا شكره الى كل من حضر حفل الافتتاح من ضيوف الهيئة ومنتسبيها، والى كل من شارك وأسهم بجهده في كافة فعاليات المؤتمر.

ومن جانبها أثنت مدير مكتب العلاقات العامة والإعلام والمتحدث الرسمي باسم الهيئة أ.فاطمة العازمي على دور رئيس، ومنسق، ومقرر المؤتمر وجميع أعضاء اللجنة العليا المنظمة، وأعضاء كافة اللجان الفرعية على ما بذلوه من جهود لإتمام هذا العمل والحدث العالمي الذي يضاف الى السجل المشرف والناصع لإنجازات الهيئة والنجاحات التي حققتها طوال تاريخها المليء بمحطات النجاح. مشيدة بكافة وسائل الاعلام المقروءة والالكترونية والمسموعة والمرئية لمتابعتها كافة برامج وفعاليات المؤتمر.

كما أعربت العازمي عن بالغ الامتنان الى أعضاء اللجنة الاعلامية وأسرة مكتب العلاقات العامة والاعلام لجهودهم الكبيرة التي بذلوها قبل واثناء فترة انعقاد المؤتمر.

وبينت العازمي أنه سيتم تزويد كافة وسائل الاعلام بالتوصيات التي خلص اليها المؤتمر حال الانتهاء من إعدادها وتجهيزها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock