التطبيقي

د.البريوج :”لن نقبل بالعبث ومحاولة ضرب الكفاءات بقطاع التدريب”

صرّح د. محمد البريوج رئيس رابطة أعضاء هيئة التدريب بالهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب :” لن نقبل بما يحدث بالقطاع ومحاولة البعض بضرب الكفاءات لدينا والإضرار بالمدربين أصحاب الخبرة و ومحاولة طمس وقتل مواهبهم.
وأضاف د.البريوج في حديثه أنَّ مايحدث من قِبل البعض ومحاولة التلاعب بالجداول التدريبية لدى الأقسام العلمية في المعاهد يُعد ضرب للعملية التدريبية وتَدّخل بإختصاصات رؤساء الأقسام وهذا الذي لن نقبل به كرابطة وسوف نتصدى له وسوف يكون لنا موقف حازم تجاه من يحاول العبث بالعملية التدريبية والإضرار بالمُدربين.

ومن جانب آخر استنكر د.البريوج من محاولة البعض تخفيض الساعات للبرامج التدريبية دون الرجوع للإدارة العليا بالهيئة!
وتساءل د.البريوج بأن الساعات التدريبية أقرّت من قبل ديوان الخدمة المدنية وبالتنسيق مع إدارة الهيئة وبناءً على هذه الساعات التدريبية المُعتمدة لهذه البرامج التي على ضوءها يتم رصد الدرجات الوظيفية التي يتم تعيين الخريجيين بهذه الدرجات.
فلا يمكن لأي شخص العبث بهذه الساعات التدريبية لهذه البرامج التدريبية دون الرجوع للإدارة العليا بالهيئة والتنسيق مع ديوان الخدمة المدنية حتى لا يكون هناك خريجيين بدون درجات وظيفية مُعتمدة.

وشدّدَ د.البريوج أن الرابطة سوف يكون لها موقف حاسم لمن يحاول الإضرار بالعملية التدريبية وبالمدربين والتي قد تؤدي بالمستقبل لتسريب الكفاءات من قطاع التدريب بالهيئة.

وختمَ د.البريوج حديثه يجب على الجميع إحترام الخطط التي وضعت من قبل الإدارة العليا بالهيئة التي تعمل جاهدة على تطوير جميع البرامج سواءً بالمعاهد أو الكليات، فلن نقبل بالإجتهادات والتخبّطات الفردية والشخصية التي قد تؤدي بالمستقبل القريب إلى نسف كل الجهود التي قامت بها اللجان والفرق المُختصة من أجل تطوير القطاع بشكل خاص والهيئة بشكل عام كما تؤكد الرابطة أنّها دائماً تقف بجانب كل مايساهم بتطوير القطاع بشكل خاص والهيئة بشكل عام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock