قسم السلايدشوالتطبيقيحصري أكاديميا

د. الأثري لـ (أكاديميا): عرض توصيات المؤتمر على المجلس الأعلى للتعليم للاستفادة من محاوره

  • انتهاء عصر التراسل الورقي في التطبيقي نهاية الشهر الحالي

 

أكاديميا | خاص

قال مدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب الدكتور أحمد الأثري ان اليوم الثاني لمؤتمر هيدنغ غلوبل سيناقش عدد من الموضوعات المهمة أهم المدن الذكية والحلول الذكية للقطاعات الاقتصادية والقطاعات التعليمية في العالم وبالأخص في دولة الكويت.

ولقى المؤتمر الحضور منقطع النظير فاق كل التوقعات بلغ عدد المسجلين للحضور للمؤتمر 1500 شخص، لافتاً إلى جلسات الخاصة بأنظمة البانر شهدت امتلأ القاعة بالكامل، نظراً لأهمية المواضيع من ثورة صناعية أدت إلى تطوير التعليم التي تعتمد إلى التكنولوجيا والنهوض بالمشاريع التنموية التي قدمت خلال الجلسات والتي تخدم جميع القطاعات والمؤسسات الحكومية وقطاع الخاص على مستويين المحلي والدولي.

وأوضح الأثري ان جميع جلسات المؤتمر مسجلة فيديو بالصوت والصورة، منوهاً بأنه سيتم تفريغها بعد الانتهاء منها للخروج بالتوصيات اللازمة التي تتناسب مع حاجة الكويت ومشاريعها وتقديمها إلى القطاعات والمؤسسات كل في تخصصه.

ولفت الأثري بأن الهيئة وبصفته عضو في المجلس الأعلى للتعليم وخلال الاجتماع المقبل للمجلس سيتم عرض عدد من المشاريع والقضايا التي تهم دولة الكويت لإصلاح التعليم والنهوض بالعملية التعليمية والأكاديمية في الكويت، مبيناً ان مؤتمر الاقتصاد المعرفي وتوصياته سيكون أحد الأوراق المعروضة على طاولة مجلس التعليم الأعلى.

وحول محاور المؤتمر وتحقيق أحد أهدافه أوضح الأثري ان التطبيقي ستنتهي من اخر ورقة عبر التراسل الورقي نهاية الشهر الحالي في مكتب المدير العام، مؤكداً بان الهيئة دخلت عصر التراسل الإلكتروني في جميع إداراتها ومكاتبها، وجاري الانتهاء من تعميم التراسل في جميع كليات ومكاتب الهيئة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock