التطبيقي

التطبيقي: دورات وورش عمل (الاتجاه نحو العالمية) تبدأ الأحد 13 نوفمبر 




تسبق الافتتاح الرسمي للمؤتمر وتقدم شهادات علمية معتمدة دولياً

تبدأ الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب في تقديم عدد من الدورات وورش العمل التي تنظمها على هامش فعاليات مؤتمر Heading Global (الاتجاه نحو العالمية) الذي ينطلق رسميا يوم الاثنين الموافق 14 نوفمبر بفندق ريجنسي, برعاية وحضور معالي وزير التربية ووزير التعليم العالي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب.

تقدم الدورات بالتعاون مع أكبر المؤسسات العلمية المتخصصة من ضيوف المؤتمر وتتناول (إدارة المعرفة وممارسة ادارة المعرفة المعتمد ومدير ادارة المعرفة المعتمد)، ويحصل المتقدم لهذه الدورات على شهادات علمية معتمدة عالمياً وتهدف الدورات المقدمة الى ارساء قواعد قوية لادارة المعرفة بدءاً من التعرف على خلفيتها الى كيفية تطبيقها وادارتها ثم سبل تطوير الية عملها والموارد المستخدمة للتطوير.

كما سيتم كذلك تنظيم عدد من ورش العمل المصاحبة لفعاليات المؤتمر تتناول عدد من الموضوعات منها تخطيط المدن الذكية والأنظمة الالكترونية الناشئة، ويحاضر بها نخبة من ضيوف المؤتمر ممثلي أكبر المؤسسات العلمية المتخصصة والمعنية في عدد من دول العالم.

تنطلق الدورات وورش العمل المصاحبة لمؤتمر Heading Global (الاتجاه نحو العالمية) صباح يوم الاحد الموافق 13 نوفمبر وتستمر طوال فترة انعقاد المؤتمر وحتى يوم 17 نوفمبر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock