لقاءات أكاديمياالتطبيقيحصري أكاديميا

د. حليمة الكندري لـ”أكاديميا”: التكريم من صاحب السمو بالجائزة وسام وفخر سيتوارثه الأجيال

  • تقدم بأكثر من 20 بحث في المجالين بالإضافة إلى 35 بوستر رسومات و10 محاضرات مسجلة

خاص / أكاديميا

قالت الدكتورة حليمة الكندري الفائزة بجائزة مؤسسة التقدم العلمي في العلوم الطبيعية انها تقدمت بمجموعة من الأبحاث والصور في مجالين مختلفين الأول دراسة الاسطح والمحفزات ومجال معالجة المياه.

وأوضحت انه الكندري في تصريح خاص لـ (أكاديميا) أنها تقدمت إلى اللجنة المشرفة على الجائزة في مؤسسة التقدم العلمي بأكثر من 20 بحث في المجالين بالإضافة إلى 35 بوستر رسومات و10 محاضرات مسجلة القتها حول الدراسة، لافتة إلى ان كل هذا انتاج علمي عملت عليه خلال الفترة الماضية.

واعربت الكندري سعادتها التي لا توصف بالحصول على الجائزة، مشيرة إلى الجهود والاعمال التي تكللت بالحصولها على الجائزة منوهة إلى ان الفضل في الجائزة يرجع إلى التطبيقي التي وفرت لها المختبرات والأجواء المناسبة للقيام بأبحاثها، متقدمة بالشكر الدكتورة فائزة الخرافي استاذتها التي كانت عوناً خلالها دراستها.

ولفتت الكندري بأن حصولها على الجائزة لما كان لولا تشجيع زوجها الدكتور ابوبكر مصطفى السند الكبير في حياتها، موصولة شكرها إلى اختها شيخة الكندري المعينة والمشورة.

واختتمت الكندري بالتقدم بأسمى آيات الفخر والاعتزاز إلى صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح – حفظه الله ورعاه- الذي سيكرمها خلال الحفل السنوي لمؤسسة التقدم العلمي لحصولها على الجائزة، مشيرة ان التكريم من صاحب السمو هو وسام وفخر سيتوارثه الأجيال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock