التطبيقي

د.البريوج: تفعيل منصب “نائب رئيس القسم”

صرّح رئيس رابطة أعضاء هيئة التدريب د.محمد البريوج عن موافقة مدير عام الهيئة د.علي المضف على تفعيل منصب نائب رئيس القسم في جميع معاهد الهيئة بناءً على طلب الرابطة.

وأضاف أن ذلك تم خلال اللقاء الذي كان مع مدير عام الهيئة د.علي المضف وبحضور نائب المدير العام لقطاع التدريب م.طارق العميري ومدير إدارة شؤون أعضاء هيئة التدريس والتدريب د.حسن الفجام.

ومن جانب آخر أضاف د.البريوج بتجديد الرابطة لمطالبها السابقة وهي تخفيض معدل الإبتعاث للحصول على درجة الماجستير بلإضافة إلى زيادة مقاعد الماجستير ليصبح 20 مقعد بدلاً من 10 مقاعد كما هو معمول به حالياً.

كما تقدمت الرابطة مجدداً بطلب بفتح نظام التاس من خارج شبكة الهيئة بالكامل حتى يكون هناك أريحية للمدربين بقطاع التدريب، وتم الإتفاق بأن يكون فتح نظام التاس لرصد الغياب ليكون 5 أيام بدلاً من 3 أيام.
بالإضافة إلى الحاجة لإضافة مسميات الماجستير والدكتوراة على نظام الهيئة للمدربين الحاصلين على هذه الشهادات ولقد كان هُناك عِدت وعود بإيجاد حل لهذه المشكلة في القريب العاجل، بالإضافة إلى طلب الرابطة بتوفير الساعات الزائدة عن النصاب 1000 دينار لكل ساعة ويكون مبلغ 3000 دينار مقابل 3 ساعات بدلاً من 6 ساعات كما هو معمول به حاليا وتم اخذ الموافقة المبدئية وسوف يتم عرضه على مجلس الإدارة بالأجتماع القادم بإذن الله.

وتقدمت الرابطة بطلب للمدير العام لإحتساب الشعب ذات الكثافة الطلابية وفوق العدد المسموح به أن تحسب شعبتين للمدرب بدلا من شعبة واحدة حتى يكون هناك إنصاف للمدربين وتقدير للجهود المذولة من قبلهم .

وختم البريوج حديثه بالشكر لمدير العام د.علي المضف على حسن تجاوبه مع مطالب الرابطة للمساهمه بالإرتقاء بالعملية التدريبية وقطاع التدريب وكذلك توجه بالشكر لنائب المدير العام لقطاع التدريب
م.طارق العميري ومدير إدارة شؤون أعضاء التدريس والتدريب د.حسن الفجام، كما توجه بعظيم الإمتنان لجميع أعضاء هيئة التدريب والعاملين بالمعاهد على مجهودهم الذي بذلوه طيلة العام التدريبي الحالي وتمنى لهم نهاية عام تدريبي جميل وبداية عطلة صيفية سعيدة ووعدهم بأن القادم أفضل بإذن الله.

займ на карту быстро

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock