التطبيقي

عميد الدراسات التجارية التقى وفد إتحاد الطلبة

7520151241

التقى عميد كلية الدراسات التجارية في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي د. عدنان العلي وفدا من اتحاد طلبة التطبيقي بحضور العميد المساعد للشئون الطلابية بالكلية د. أحمد الحنيان.

بدايةً رحب د. العلي بوفد الاتحاد منوها على ضرورة العمل الجماعي للوصول لأرقى الخدمات الممكنة التي تصب في مصلحة الطالب، مؤكدا على أن أبوابه وأبواب العمداء المساعدين مفتوحة لأعضاء الاتحاد لنقل ما لديهم من هموم ومشاكل طلابية للعمل سويا على إيجاد الحلول المناسبة لها بما يوفر الجو المناسب الذي يعين طلاب وطالبات الكلية على المضي في مسيرتهم الدراسية دون أي صعوبات .

و بين د. العلي أهمية و ضرورة التواصل بين عمادة الكلية وبين الاتحاد للتعرف على أي صعوبات تواجه الطلبة أولا بأول، مشيرا إلى أن إدارة الهيئة بشكل عام حريصة على تنمية قدرات الطالب وتزويده بالمعارف اللازمة التي تعينه مستقبلا على المشاركة بشكل فعال في سوق العمل وخدمة وطنه وتحقيق ذاته.

خلال اللقاء طرح وفد الاتحاد عدداً من القضايا الطلابية والصعوبات التي تواجه الطلبة في كلية الدراسات التجارية و بعض الحلول المقترحة كزياده الشعب الدراسية لتسهيل تخرج الطلبة و بالأخص في الفصل الصيفي و فتح الملاعب أمام الطلبة لممارسة الانشطة الرياضية و توفير مقر للاتحاد بالكلية اسوةً بباقي الكليات كما طالبوا بتكوين لجنة أمنية في الكلية يكون احد أعضائها من الاتحاد الطلابي لمتابعة الاوضاع داخل الكليات وغيرها من القضايا الأخرى التي يعاني منها الطلبة والطالبات ، هذا وقد وعد د. العلي بمتابعة تنفيذ كافة المطالبات المطروحة و العمل على سرعه انجازها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock