وزارة التربية

العلي : اكد على اهمية الاندية المدرسية المسائية لإكتشاف المبدعين والموهوبين والابتكار والتنوع في انشطتها .

خلال زياراته الدورية للأندية المدرسية المسائية بالأحمدي التعليمية

اكد مدير ادارة الانشطة التربوية بمنطقة الاحمدي التعليمية وعضو اللجنة العليا للأندية المدرسية المسائية الدكتور ماجد العلي على اهمية الاندية المدرسية المسائية في اكتشاف المبدعين والمبتكرين والموهوبين لما تتميز به انشطتها المقدمة للطلبة من تنوع مصادر الثقافة والمعرفة في مختلف وشتى مجالات العلوم والمعرفة والثقافة وذلك تحت اشراف نخبة من المشرفين المتخصصين جاء ذلك اثناء زيارة العلي لنادي الاحمدي المدرسي المسائي 1 بنين بثانوية سعيد بن عامر للبنين حيث اجتمع مع رئيس النادي أ. عبد اللطيف خلف بحضور منسقي الانشطة بالنادي المشرفين على جميع انشطة النادي .
وأوضح العلي ان منظومة ونجاح العمل بالأندية المدرسية المسائية بالأحمدي التعليمية لا تتم إلا بالتعاون والتنسيق مع كافة العاملين بالأندية من ورؤساء ورئيسات الاندية المسائية ومشرفين اومشرفات من خلال العمل الجماعي كفريق عمل وتمنت العلي من رؤساء ورئيسات الاندية وجميع المكلفين والمكلفات خلال المرحلة المقبلة تكثيف الانشطة المختلفة التي تلبي جميع احتياجات ابنائنا الطلاب المترددين وأولياء امورهم وأهمية الابتكار والتنوع في هذه الأنشطة .
وشدد العلي على جميع العاملين بأندية الأحمدي لحث الطلاب وزيادة عددهم للمشاركة في جميع انشطة الاندية التي وفرتها لهم وزارة التربية لشغل اوقات فراغهم بشكل مفيد ونافع .
ودعا العلي رؤساء ورئيسات الاندية ومنسقي الانشطة بالأحمدي لعرض احتياجاتهم المقترحات للإرتقاء وتطوير العمل بالأندية المدرسية المسائية بالأحمدي حتى تكون الأندية المسائية عنصر جذب ومكان محبب لأبنائنا وكذلك أولياء امورهم لممارسة كافة الانشطة التي تلبي جميع احتياجاتهم .
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock