التطبيقيحصري أكاديميا

د.أحمد الأثري: المؤتمر فرصة لتبادل المعرفة والمعلومات مع رؤساء أكبر الجامعات في العالم

  • الدكتور جاسم الاستاد: نقلة نوعية كبيرة في (التطبيقي) عبر انظمة التعليم الإلكتروني

أكاديميا | خاص

شاركت الهيئة العامة للتعليم التطبيقي في مؤتمر (ellucian World Tour) الذي يعرض أحدث التكنولوجيا في مجال التعليم في دبي الذي انتهت فعالياته يوم أمس الخميس بفرق متخصص في مجال الانظمة والمعلومات برئاسة المدير العام الدكتور أحمد الأثري ومعه مدير إدارة مركز تقنيات المعلومات والحاسب الآلي الدكتور جاسم الاستاد.

وبهذه المناسبة قال مدير عام الهيئة الدكتور أحمد الأثري مشاركة الهيئة في المؤتمر تأتي تأكيد على مكانتها وخبرتها الكبيرة في مجال الأنظمة والمعلومات ليس فقط على المستوى الخليجي بل ودولياً.

ولفت الأثري ان ناقش أنسب الحلول للمؤسسات التعليمية وبحث استكشاف أحدث التقنيات المصممة خصيصا للتعليم العالي كما أنه عرض احدث الوسائل التكنولوجية الموجودة في العالم، مشيراً إلى ان المؤتمر اتاح الفرصة لتبادل المعرفة والمعلومات مع نخبة كبيرة من الخبراء والمتخصصين ومسؤولي الجامعات والكليات بالشرق الاوسط وشمال افريقيا.

من جانبه قال مدير إدارة مركز تقنيات المعلومات والحاسب الآلي الدكتور جاسم الاستاد بأنه تم الاطلاع على انظمة التسجيل الحديثة وانظمة التسجيل على الاجهزة المحمولة وانظمة ادارة الاعتماد الاكاديمي، كما تم وضع رؤية شاملة مع المتخصصين لتطوير الانظمة الخاصة بالتسجيل والاعتماد الاكاديمي بالهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب.

وأشار الاستاد إلى ان لقت الهيئة العامة للتعليم التطبيقي لقت إشادة واسعة من أصحاب الشأن والمتخصصين بالتطبيقات والأنظمة المتبعة والنقلة النوعية الكبيرة للهيئة عبر انظمة التعليم الالكتروني وتطبيق انظمة الاوفيس 365، بالإضافة إلى كمية ونوعية الانظمة التي تم تطويرها خلال العامين الماضيين للارتقاء بالهيئة كمؤسسة أكاديمية لها مكانتها في المنطقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock