جامعة الكويت

ناديClick iT )  ) بكلية علوم وهندسة الحاسوب ينظم معرض الفرص الوظيفية

final-poster-arabic

 

تنظم كلية علوم وهندسة الحاسوب بجامعة الكويت ممثلة بقسم علوم المعلومات معرض الفرص الوظيفية والشركات الأول من نوعه لجمع الطلبة ذوي الفكر التكنولوجي والمبرمجين مع الجهات المحلية الناشئة.

 

ويتضمن المعرض عرض فرص عمل للجهات الحكومية والخاصة، معرض للمعدات والبرمجيات (Software and hardware)، فرص للتدريب، البحوث وتنمية المهارات، بالإضافة إلى فرص تطوعية ومسابقة الألعاب الإلكترونية.

 

ويهدف المعرض إلى تشجيع التواصل بين طلبة الجامعة والشركات المحلية والمنظمات التعليمية لزيادة بصيرتهم  للفرص الوظيفية المستقبلية والتدريبية من خلال دعوة الجهات الحكومية والخاصة لعرض فرص العمل المتاحة لديهم بالإضافة إلى توعية الطلبة إلى الفرص الوظيفية المتوفرة لتخصصاتهم وكذلك خلق التحدي والمنافسة من خلال طرح المسابقات المحلية والعالمية في مجالات الهندسة والبرمجيات والتي يمكنهم المشاركة بها وتنمية مهاراتهم من خلالها.

 

ويشمل المعرض ثلاث ورش عمل ومناقشات بالمواضيع التالية:

  • تصميم ثلاثي الأبعاد وتطوير الألعاب.
  • ” رحله مع رواد العمل المحلي في تطوير البرامج” حلقة نقاشية يستضيفها سرداب لاب.
  • حلقة نقاشية مع خمس خريجين من برنامج تطوير البرمجيات المحلية كوديد Coded وبرنامج IBM لتدريب وتأهيل خريجين نظم وتقنية المعلومات الذي تقدمه المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعي والذي يستضيفها نادي كليك آيتي في الكلية من قسم علوم المعلومات.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock