غير مصنف

سجن طالب كويتي بعد توقيفه في مطار نيويورك

1280x960

 

مع اقتراب محاكمة الطالب نايف الرشيدي، الذي يواجه مصير السجن، بعد إيقافه في مطار نيويورك، بسبب العثور على صور داخل تليفونه الشخصي، تفاعل رواد مواقع التواصل مع قضيته، من خلال إطلاق وسم «طالب كويتي مسجون في أميركا»، الذي يتصدر حاليا موقع تويتر.

وطالب المغردون بضرورة تحرك سفارة الكويت بأميركا، وتوكيل محام له، للدفاع عنه، حيث يواجه الرشيدي عدة تهم قد تصل عقوبتها إلى السجن 9 سنوات.

من جهته، أكد أمين سر الاتحاد الوطني لطلبة الكويت – فرع أميركا، طلال الظفيري لـ”الجريدة”، أن الاتحاد دائما ما يقف مع القضايا الطلابية، ومتابع لها عن كثب، ولاسيما ما يخص إخواننا الموقوفين في عدد من القضايا بمطارات أميركا.

وأضاف: “يتباحث الاتحاد مع السفارة، بخصوص الطالب الكويتي نايف الرشيدي، للدفاع عنه ومتابعة موضوعه بشكل عاجل، دون أي تهاون أو تخاذل”.

وبيَّن أن الاتحاد كان ولايزال خط الدفاع الأول عن الطلبة، كما كان له دور في العديد من القضايا، منها الطلبة الذين سجنوا من قبل ورحلوا إلى الكويت قبل 3 أشهر، مؤكدا أن الاتحاد لن يقف مكتوف الأيدي في الدفاع عن أي طالب كويتي يواجه أي مشكلة، مشيرا إلى أن أرقام الاتحاد متوافرة في الموقع الرسمي للاتحاد (nuks.org)، للرد على مشاكل الطلبة واستفساراتهم.

المصدر : الجريدة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock