أخبار منوعة

الملتقى الإعلامي العربي يطلق فعاليات جائزة مبادرات الشباب التطوعية والإنسانية

اطلق الملتقى الإعلامي العربي اليوم السبت فعاليات جائزة مبادرات الشباب التطوعية والإنسانية التي تتضمن مجموعة من الجلسات النقاشية حول العمل التطوعي وتحدياته اضافة الى معرض خاص بالمبادرات الشبابية.
وقال الأمين العام للملتقى ماضي الخميس في تصريح صحافي بهذه المناسبة إن الفعاليات بدأت بافتتاح معرض المبادرات الشبابية بمشاركة حوالي 50 مبادرة تطوعية من ست دول عربية.

وأضاف الخميس أنه تم تخصيص مساحة لكل مبادرة لعرض أهم ملامحها وأنشطتها وإنجازاتها مؤكدا أهمية التواصل بين الشباب والمجتمع والعمل على تحفيز غير المشاركين في الأعمال التطوعية للمشاركة في خدمة مجتمعاتهم.

وأوضح أن هيئة الملتقى نظمت جلستين حواريتين عن التطوع يقوم أصحاب المبادرات الشبابية بشرحها للجمهور مع عرض مرئي وصور توثق انجازات تلك المبادرات وعرض افكارها بطريقة مبتكرة.

وأفاد بأنه سيتم تكريم الفرق التطوعية الفائزة بجائزة مبادرات الشباب التطوعية والإنسانية خلال حفل الختام الذي سيقام الساعة السابعة من مساء اليوم اضافة إلى تكريم عدد من الشخصيات والمؤسسات البارزة في مجالات العمل الإنساني من دول عربية عدة.

يذكر أن جائزة مبادرات الشباب التطوعية والإنسانية تعقد تحت رعاية وحضور وزير الاعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب الكويتي الشيخ سلمان صباح سالم الحمود الصباح وبمشاركة واسعة من الجهات التطوعية والخيرية والمبادرات الشبابية فضلا عن الشركات والمؤسسات المهتمة بالعمل التطوعي في العالم العربي. (كونا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock