وزارة التربية

1.5 مليون دينار لإنشاء روضة أطفال في أشبيلية

img_7611-19.jpg

 

أعلن الوكيل المساعد للشؤون المالية في وزارة التربية يوسف النجار عن «إنشاء روضة أطفال في منطقة أشبيلية بقيمة مليون و500 ألف دينار»، مؤكداً «الانتهاء من دراسة العطاءات للمناقصة وتمت التوصية بالترسية على أقل الأسعار بالقيمة الإجمالية المشار إليها».

 

وطلب النجار من رئيس لجنة المناقصات المركزية موافاة الوزارة بالردود الخاصة بالمناقصة ليتسنى لنا اتخاذ اللازم علماً بأن ميزانية الوزارة تسمح بالصرف «فيما أكد أن مناقصات تنفيذ أعمال المراسلة لمدارس ومواقع منطقتي الجهراء والفروانية التعليميتين لا تزال قيد البحث بديوان المحاسبة»، موضحاً أن «التأمين الاولي للمناقص الفائز ينتهي في 31 الجاري».

 

وشدد على ضرورة العمل على تمديد الكفالات الأولية للمناقصين لمدة شهرين إلى حين موافاة وزارة التربية بموافقة ديوان المحاسبة على إتمام إجراءات التعاقد مع المناقص الفائز، طالباً في الوقت نفسه تمديد الكفالات الأولية للمناقصين الفائزين في مناقصة توريد وتجهيز أجهزة معامل مختبرات العلوم لمدة 3 أشهر إلى حين موافقة لجنة المناقصات على الترسية.

 

من جانبه أعلن الوكيل المساعد للمنشآت التربوية والتخطيط الدكتور خالد الرشيد عن الموافقة على الاستمرار بترخيص استغلال مبنى مدرسة الشامية المتوسطة الحكومية سابقاً إلى الهيئة العامة لمكافحة الفساد حتى 31 مارس 2019.

 

ودعا الرشيد الأمين العام للهيئة إلى سداد بدل الانتفاع اعتباراً من بداية الترخيص في 20 فبراير 2014 وحتى نهاية السنة المالية الحالية في 31 مارس المقبل بواقع 20 دينار شهرياً مؤكداً أن الترخيص الإداري الموقت باستغلال مدرسة حكومية شاغرة الممنوح للهيئة العامة لمكافحة الفساد ما زال سارياً.

 

المصدر: الراي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock