الجامعات الخاصة

«GUST» تحصل على خامس اعتماد دولي

1280x960-1

 

أعلنت جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا (GUST) حصول قسم الإعلام والاتصال الجماهيري (MCM) في الأسبوع الجاري على اعتماد من جمعية الاتصال الأميركية (ACA)، وهو خامس اعتماد دولي تحصل عليه الجامعة، ويأتي هذا الاعتماد المرموق على شكل اعتماد مشروط، ريثما تتم عملية مراجعة الشروط التي تم استيفاؤها، في العام المقبل، وبعدها يتم اعتماد الجامعة لمدة 5 سنوات.

وقال رئيس الجامعة د. دونالد بيتس: “إن الجامعة تسعى بكل وضوح لتكريس سمعة قوية، ففي خلال الأعوام الخمسة عشر الماضية استطعنا الحصول على 4 اعتمادات دولية كاملة وتصنيف عالمي يضعنا في المرتبة الـ73 من أصل 971 جامعة في العالم العربي، وهذا ما يجعلنا في المركز الأول بين الجامعات الخاصة في الكويت”.

وأكد بيتس أن هذه الإنجازات تدل على التزام الجامعة تجاه رسالتها التي تهدف إلى توفير أفضل الخبرات التعليمية لطلابنا الأعزاء”.

من جانبه، قال رئيس قسم الإعلام والاتصال الجماهيري في جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا فهد السميط: “نحن متحمسون للغاية بإحراز هذا الاعتماد، فقد بذلت الكلية إلى جانب الطلاب جهودا حثيثة لتكريس هذا المناخ القادر على تعزيز التعليم والإبداع داخل الجامعة والحفاظ في الوقت ذاته على روح المتعة وتقديم يد العون لشريحة أوسع من المجتمع”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock