الجامعات الخاصة

طلاب «AUM» يحصدون المركز الأول في مسابقة «جنرال إلكتريك»

عن مشروع «التشغيل التلقائي للحرم الجامعي عبر الإنترنت»

حقق طلاب جامعة الشرق الأوسط الأميركية (AUM)، للعام الثاني على التوالي، المركز الأول في التحدي الهندسي الثاني للتكنولوجيا، الذي نظمته شركة جنرال إلكتريك مؤخرا.

فاز طلاب جامعة الشرق الأوسط الأميركية (AUM) للعام الثاني على التوالي بالمركز الأول في التحدي الهندسي الثاني للتكنولوجيا، الذي نظمته شركة جنرال إلكتريك مؤخرا، في مركز “جي اي للتكنولوجيا” في الصليبية.

وذكرت الجامعة، في بيان أمس، أن المسابقة شاركت فيها 6 فرق من 4 جامعات، شملت الجامعة الأميركية في الكويت (AUK)، الكلية الأسترالية بالكويت (ACK)، جامعة تكساس إي آند إم في قطر، و”AUM”، مبينة أن فريق “الشرق الأوسط” حقق المركز الأول عن مشروعه حول التشغيل التلقائي للحرم الجامعي عبر انترنت الأشياء.

واضافت أن الطلبة اشاروا إلى أهمية مشاركتهم في التحدي الذي يساهم في إبراز إبداعاتهم في مجال التصميم الهندسي والتكنولوجيا، ويعزز روح المنافسة لديهم لتقديم أفضل المشاريع التي يمكن تطبيقها مستقبلا، والتي تهدف إلى تطوير المجتمع الكويتي وتحسينه. 

وأشارت إلى أن الطلبة شكروا جامعة الشرق الأوسط الأميركية، التي توفر لهم بيئة تعليمية متكاملة تحتضن مبادراتهم وتحفزهم على تقديم المزيد من الإنجازات في مجال العلوم والتكنولوجيا.

الجدير بالذكر أن طلاب جامعة الشرق الأوسط الأميركية فازوا العام الفائت بالمركز الأول في النسخة الأولى للمسابقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock