قسم السلايدشو

الوزير العبدالله: ملتقى (الإعلام والتكنولوجيا والتواصل) جمع كفاءات بمجالاته الثلاثة

 قال ‏وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء الشيخ محمد عبدالله المبارك الصباح ان ملتقى (الإعلام والتكنولوجيا والاتصال) الذي استضافته الكويت اكتسب اهميته من خلال جمع الكفاءات في مجالات الإعلام والتكنولوجيا والتواصل.
واضاف الشيخ محمد العبدالله في تصريح للصحافيين اليوم الخميس على هامش حفل ختام الملتقى الذي نظمه الملتقى (الاعلامي العربي) أن النهج الاعلامي العالمي الجديد يتضمن دمج مفهوم الإعلام والتكنولوجيا والتقنية مشيدا بالمجهود الكبير للقائمين على الملتقى لاخراجه بالصورة المثلى.

وثمن للمحاضرين من داخل الكويت وخارجها حضورهم ونقل خبراتهم للشباب معربا عن الامل بان يكون المراد من الملتقى قد تحقق بتبادل الخبرات واتساع آفاق الطرفين.

وذكر ان الحكومة أسست لمفهوم رعاية الشباب من خلال استحداث منصب وزير الدولة لشؤون الشباب وفصلها هيئتي الشباب والرياضة وإقرار قانون بوضع ملياري دينار للمشاريع الصغيرة للشباب.

من جهته قال الأمين العام للملتقى الاعلامي العربي ماضي الخميس في تصريح مماثل ان فكرة عقد مثل هذا البرنامج موجودة منذ نحو سنتين بما يتضمن برنامجا تدريبيا وورش عمل وليس مؤتمرا فقط لكي يستفاد منه في موضوع العلاقة بين التكنولوجيا والاتصال والإعلام نظرا لترابطها وتداخلها.

واضاف الخميس اننا اجتهدنا في البحث عن الخبراء والاكاديميين والمختصين المناسبين لتنفيذ هذا البرنامج وأن يحقق النجاح مشيرا الى ان عدد المشاركين والتزام المحاضرين بالمادة المقدمة والوقت يعطي مؤشرا بتحقيق الهدف من الملتقى وهو ما لمسناه بسعادة الناس من البرنامج والتقييم الجيد له.

واوضح ان الإعلام متداخل في كل شيء في حياتنا اليوم لذا نحتاج دائما لمثل هذا الطرح لافتا الى ان القائمين على الملتقى ركزوا على جميع الفئات لكن كان للشباب النصيب الأكبر لأنهم عصب كل شيء من النجاح والتقدم والتطور.

واعرب عن الشكر للشيخ محمد العبدالله على رعايته للملتقى ومتابعته له مثمنا الدعم المقدم من جميع الجهات المشاركة مثل المعهد العربي للتخطيط والجهاز المركزي لتكنولوجيا المعلومات والصندوق العربي للتنمية.

وكان فعاليات الملتقى قد انطلقت في 4 أكتوبر الحالي بمشاركة قرابة 200 متدرب و18 مدربا من أكاديميين ومختصين واعلاميين قدموا ندوات تدريبية متنوعة ذات صلة بمهارات التعامل مع الاعلام والاتصال والتكنولوجيا.(كونا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock