قسم السلايدشوجامعة الكويت

كلية الحقوق: مؤتمر «مواجهة التحديات الاقتصادية» 25 يوليو

 

آخر موعد لتسلُّم ملخص الأبحاث 20 مايو

كشف قسم القانون العام في كلية الحقوق بجامعة الكويت عن انطلاق مؤتمره السنوي تحت عنوان “القانون العام في مواجهة التحديات الاقتصادية” خلال الفترة من 25 حتى 26 يوليو المقبل عبر برنامج “يوتيوب”، وذلك تحت رعاية القائم بأعمال كلية الحقوق د. عبدالله الحيان.
ودعا القسم، في بيان صحافي، الباحثين المختصين في القانون العام بفروعه المختلفة “القانون الدستوري، والإداري، والاقتصادي، والمالي” للمشاركة بأوراق بحثية تتعلق بدور القانون العام في مواجهة التحديات الاقتصادية، لافتاً إلى أن آخر موعد لاستلام ملخص البحث الخميس الموافق 20 مايو المقبل، موضحاً أنه سيتم نشر عدد من الأبحاث المشاركة في مجلة الحقوق بجامعة الكويت وذلك بإصدار خاص بالمؤتمر.

وأفاد بأن المواصفات الموضوعية والشكلية للبحث المقدم أن يتناول دور أحد فروع القانون العام في مواجهة التحديات الاقتصادية في الكويت بشكل رئيسي وبالقوانين المقارنة، وتكون الأولوية في القبول للبحوث المقارنة، على ألا تقل المراجع الأجنبية عن ثلث مصادر البحث، وتستقبل الأبحاث باللغة العربية والفرنسية أو الإنكليزية، مردفاً: كما يقدم ملخص للبحث للتقييم، وفي حال الموافقة على الملخص يتم ابلاغ الباحث تسليم البحث قبل تاريخ 10 يوليو المقبل، مضيفاً أن قبول ملخص البحث لا يعني ضمان نشر البحث في مجلة الحقوق، حيث تخضع الأبحاث لإجراءات التحكيم الخاصة بالبحث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock