جامعة الكويت

د. الفيلكاوي: قبول 190 طالب وطالبة موزعين على الأقسام الثلاثة بالكلية علوم وهندسة الحاسوب

خلال اللقاء التنويري لطالبات كلية علوم وهندسة الحاسوب بالجامعة

الكلية تسخر جميع الامكانيات والاحتياجات للطلبة لتهيئة البيئة التعليمية والأكاديمية للطلبة
أكاديميا | خاص

أكد القائم بأعمال العميد كلية علوم وهندسة الحاسوب بجامعة الكويت د. محمد الفيلكاوي ان الكلية تسخر جميع إمكانياتها وجهودها وكوادرها وموظفيها لخدمة الطلبة، مشيرا إلى ان عدد الطلبة المستجدين الذين تم قبولهم للعام الدراسي الجديد في الكلية بلغ 190 طالب وطالبة موزعين على ثلاثة تخصصات علمية.

وقال الفيلكاوي خلال رعايته وحضوره اللقاء التنويري للطلب المستجدين في الفصل الدراسي الأول للعام الجامعي 2016/2017 الذي اقامته الكلية: أن الهدف من اللقاء التنويري القاء الضوء حول الأمور الهامة التي تهم الطلبة متمثلة في لوائح الكلية والشروط الخاصة بالمسيرة الأكاديمية للطلبة، وأيضاً التأكيد على تواصل الطلبة مع مكتب الارشاد والتوجيه وكذلك بين الطلبة والأقسام العلمية.

وبين أن الكلية تعتبر إحدى الكليات الرائدة في مجال علوم وهندسة الحاسوب، وهي تعمل على تلبية حاجة سوق العمل بالكوادر المؤهلة المتخصصة في مجال الحاسوب.

ودعا الفيلكاوي الطلبة بعدم الاستماع إلى نصائح الغير في عملية التسجيل والدراسية خاصة وأنهم إذا كانوا غير المخول لهم وغير ذي اختصاص في عملية التسجيل وآلياته، مطالبا إياهم بالتوجه إلى مكتب التوجيه والارشاد وعمادة شؤون الطلبة، والمرشدين الأكاديميين في الأقسام العلمية لأخذ المعلومة الصحيحة منهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock