التطبيقي

الرويشد: بدء الدراسة بالتربية الأساسية في الجهراء بالفصل الدراسي الثاني

أكد عميد كلية التربية الأساسية في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب الدكتور فهد الرويشد استعدادات الكلية للعام الدراسي الجديد.

وقال الرويشد في تصريح صحافي خلال حفل التعارف لأعضاء هيئتي التدريس والتدريب بالكلية: ان الكلية تعمل على قدما وساق لاستقبال الطلبة المستمرين والمستجدين مهنئا الطلبة ببدء بعيد الأضحى المبارك وبدأ العام الدراسي الجديد، لافتا إلى ان عدد الطلبة الدراسين في الكلية بلغ 23.500 ألف طالب وطالبة، وهو ما يجعل الحاجة إلى وجود الانتدابات البسيطة من الخارج لسد العجز والنقص المستمر كل عام في أعضاء هيئة التدريس وذلك لفتح الجداول والشعب الدراسية.

وأكد الرويشد عدم وجود أي مشكلات في عمليات التسجيل لسحب والإضافة التي تجرى للطلبة المستمرين خلال هذا الأسبوع وانه لم يتلقى أي شكوى بخصوص عمليات التسجيل، مشيدا بتجربة الجداول الثابتة للطلبة المستجدين التي يتم تجربتها لأول مرة في التطبيقي هذا العام، ولها أثار إيجابية في نفوس جميع أعضاء هيئة التدريس.

ولفت إلى بدء الدراسية في فرع الكلية بمنطقة الجهراء بداية الفصل الدراسي الثاني للعام الحالي، مبينا ان الهيئة تعمل بكافة طاقاتها للانتهاء من الاستعدادات والتجهيزات فيه، مشيراً إلى وجود خطتان للعمل في المبنى الأول هو استقبال الطلبة المستجدين بالجهراء، والثاني هو ان تكون الدراسة للطلبة المستمرين، ومن المرجح الاحتمال الأول ان تكون الدراسة للطلبة المستجدين – حسب قرار اللجنة المشكلة -، متوقعا ان يستوعب المبنى ما بين 2000 إلى 3000 طالب.

وعن انهيار موقف أعضاء هيئة التدريس بالكلية وعمليات الترميم به أوضح الرويشد ان الإدارة الهندسية في الهيئة تتبع عن كثب كافة أعمال الصيانة والترميمات بالموقع وانه جاري عمليات الصيانة وسيتم الانتهاء من تلك الأعمال في القريب العاجل.

واختتم الرويشد بالتهنئة لمساعدين العمداء الجدد للكلية بالتعيين الدكتور غانم الشاهين والدكتور شافي المحبوب والدكتورة لطيفة الكندري متمنياً لهم دوام التوفيق والنجاح في مناصبهم الجديدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock