قسم السلايدشوالتطبيقي

تدريس التطبيقي تبارك مباشرة سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد لمهام منصبه

تدريس التطبيقي تبارك مباشرة سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد لمهام منصبه

 

 

قال رئيس رابطة أعضاء هيئة التدريس للكليات التطبيقية في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د. يوسف مسعد العنزي أنَّ سمو ولي العهد الأمين الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح من الشخصيات التي تحظى بحب واحترام أسرة آل الصباح الكرام وكافة فئات وأطياف الشعب الكويتي، مؤكداً استحقاقه وبجدارة للثقة الغالية التي منحه إياها سمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه.

 

وتقدّم د. العنزي بالأصالة عن نفسه ونيابة عن زملائه أعضاء الهيئة الإدارية للرابطة وكافة أعضاء هيئة التدريس بالهيئة بخالص التهاني والتبريكات لسمو ولي العهد الأمين الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه هذه الثقة الغالية التي نالها من سمو أمير البلاد وممثلي الشعب الكويتي، مهنئاً سموه بأداء القسم ومباشرة مهام منصبه ولياً أمينا للعهد.

 

وختم د. العنزي تصريحه بالتوجه إلى الله تعالى بالدعاء أنْ يوفق سموه ويسدد على دروب الخير خطاه ليكون سنداً وعوناً لأخيه صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح حفظهما الله ورعاهما، وأن يرزقهما الله البطانة الصالحة التي تعينهم على الخير، وأن يكون عهدهما مباركاً نحو تحقيق الإنجازات التي ترتقي بالكويت وتبوؤها مكانتها المناسبة بين الأمم، وخاصة الارتقاء بالعملية التعليمية والتي بها ترتقي الأمم، مؤكداً أنَّ أعضاء هيئة التدريس لديهم الأمل في الله عز وجل ثم في هذا العهد الميمون لمزيد من الاهتمام بالتعليم خاصة وأنَّ سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد عهدناه دوماً محباً ومشجعاً للعلم والعلماء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock