التطبيقي

‎تدريس التطبيقي: تنظم رحلة الصيف للأساتذة إلى منتجع ” أكوامارين النويصيب” بخصومات متميزة

أعلن أمين الصندوق ورئيس اللجنة الاجتماعية برابطة أعضاء هيئة التدريس للكليات التطبيقية د. يوسف مسعد العنزي أن الرابطة بصدد تنظيم رحلة للأساتذة وعائلاتهم إلى “منتجع أكوامارين النويصيب” خلال الفترة من 26 إلى 28/7/2018 .

وأشار د. العنزي إلى أن اللجنة الاجتماعية بالرابطة قد حرصت على تنظيم تلك الرحلة للأساتذة بعد التفاعل الإيجابي الذي لمسته الرابطة من الأعضاء المشاركين في الرحلة الربيعية الى المنتجع، موضحا أن المنتجع يضم خدمات وتسهيلات متنوعة لراحة جميع الفئات العمرية كما بإمكان المشاركين في الرحلة للمنتجع زيارة مدينة الخفجي في حالة رغبتهم بذلك كونها قريبة جدا من المنتجع.

ودعا د. العنزي زملائه لسرعة التسجيل والذي يبدأ اعتبارا من يوم الأحد الموافق 8/7/2018 ويستمر التسجيل إلى يوم الخميس الموافق 12/7/2018 أو لحين اكتمال العدد المطلوب، لافتا إلى أن الرحلة تتميز بخصومات متميزة لأعضاء الجمعية العمومية للرابطة حيث تبلغ قيمة حجز الفيلا دورين بإطلالة مباشرة على البحر وحمامات السباحة، ومكونة من ثلاث غرف إضافة لغرفة خادمة مبلغ 400 دينار وبعد الخصم للأساتذة تكون بسعر 230 دينارا فقط، لافتا إلى أن الرابطة طرحت للأساتذة خيارات أخرى للحجز فهناك شاليهات 3 غرف تم طرحها ما بين 120 الى 150 دينار لليلتين، منوها إلى ان باب الحجز مفتوح بمقر الرابطة في العديلية خلال أوقات الدوام الرسمي في الفترة المسائية فقط وأولوية الحجز لمن يقوم بسداد الرسوم كاملة مع إمكانية الدفع بالكي نت متمنيا أن تنال تلك الرحلة رضا وقبول زملائه الاساتذة وعائلاتهم الكريمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock