قسم السلايدشوالتطبيقي

أ. وصال الزامل: الدليل ساهم في تعريف الطلبة باللوائح ونظم الدراسة في كلية التربية الأساسية 

دعت رئيسة مكتب العلاقات العامة في كلية التربية الأساسية بالهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب الأستاذة وصال الزامل الطلاب والطالبات ومنتسبي الهيئة للإطلاع على دليل الطالب عبر الموقع الالكتروني للكلية والذي دشنته المكتب العام الماضي لخدمة الطلبة في التعرف على أهداف وشروط وقواعد القبول ونظام المقررات والدراسة والارشاد العلمي والتسجيل ونظام التقويم في الكلية.
وقالت الزامل في تصريح صحافي ان الدليل الالكتروني للكلية أثبت نجاحه وساهم في تحقيق الغرض منه للعام الثاني بعد التفاعل الكبير للطلبة والاساتذة والمهتمين بالدراسة في الكلية والدخول على موقع الهيئة للاستفادة من المعلومات والبيانات الموجودة به.

وأشارت الزامل إلى أن الدليل الالكتروني للكلية يشتمل على  بابين هامين، الاول خاص باللوائح وأهداف الكليات التطبيقية وشروط وقواعد القبول ونظام المقررات والدراسة والارشاد العلمي والتسجيل ونظام التقويم.

اما الباب الثاني يختص بالاقسام العلمية  وفيها  نبذه مختصره عن القسم العلمي وأهدافه والتوصيف المهني لخريج القسم  ومجالات عمل الخريج  وشروط القبول في القسم  وصحيفة التخرج.

واضافت أن هذا الانجاز لن يكون الأخير لسلسلة الانجازات التي قدمها قسم العلاقات العامة في الكلية خلال عام دراسي كامل حافل بدأ بإنشاء اول مجلة الكترونية رسمية للكلية تم رفعها على موقع الهيئة تختص بأهم الاخبار والفعاليات وايضا اصدار كتيب الكتروني خاص بفعاليات الاقسام العلمية والمكاتب النوعية توثيقا لعملهم خلال عام دراسي كامل  بالإضافة الى عمل العديد من الانشطة والندوات والحفلات.

وأوضحت أن هذا الدور يأتي ايمانا من الدور المجتمعي لقسم العلاقات العامة لخدمة الشباب والمجتمع من خلال عمل ندوة مع الهيئة العامة للشباب تهتم بأبنائنا الطلاب والطالبات لتحذرهم من آفة المخدرات مرورا بأهمية تأصيل الروح الوطنية للعاملين في الكلية من خلال حفل رايات الوطن بمناسبة الاعياد الوطنية بالبلاد الى ان  وصلنا لإصدار الدليل الالكتروني.

واختتمت الزامل بالشكر الجزيل إلى مدير عام الهيئة لرعايته الدائمة للمكتب والافكار التنويرية التي تخدم الهيئة ومنتسبيها. كما توجهت بالشكر  إلى جميع نواب المدير العام والعمداء على مواقفهم المشرفة في خدمة الطلبة ومنتسبي الهيئة وجهودهم في الاستعدادات لبداية العام الدراسي الجديد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock