قسم السلايدشووزارة التربية

اتفاق بين جمعية الروضة وحولي و«المعلمين» لإقامة فصول تقوية لأبناء المساهمين

وقعت جمعية الروضة وحولي التعاونية بروتوكول تعاون مع جمعية المعلمين الكويتية، لدعم الأهداف التربوية والعلمية، من منطلق حرص الطرفين على تعويض الفاقد التعليمي وزيادة التحصيل العلمي للمتعلمين بعد انتشار جائحة كورونا منذ مارس 2020، وما تبع ذلك من اجراءات وقرارات كان لها الأثر الكبير على النظام التعليمي والتربوي.
وتم الاتفاق في البروتوكول، الذي حضره رئيس مجلس ادارة جمعية الروضة وحولي التعاونية خالد السداني ونائب الرئيس فيصل المنيس وأمين الصندوق طارق مندني والمدير العام بسام البدر وأمين سر جمعية المعلمين عايض السبيعي وحمد الهولي وفاطمة الزير، على تنفيذ فصول التقوية لعدد 200 طالب من المراحل الثانوية من ابناء المساهمين، وبمتابعة كاملة من الجهاز الاشرافي وموجهين فنيين، وهيئة تعليمية ذات كفاءة وخبرة بالميدان التربوي، الى جانب توفير جهاز إداري للتواصل مع أولياء الأمور لمتابعة مستوى المتعلمين، كما اتفق الطرفان على تقديم الخدمات في فصول التقوية من قبل جمعية المعلمين.
وقالت فاطمة الزير إن توقيع بروتوكول التعاون مهم جداً لأبنائنا الطلبة، مثمنة دور جمعية الروضة المجتمعي، مشيرة الى ان الجمعية قامت بالتميز بخدماتها وأنشطتها وأعمالها، وباستخدام هذا البروتوكول لخدمة ابناء المنطقة والمساهمين.

من جانبه أعرب رئيس مجلس ادارة جمعية الروضة وحولي التعاونية خالد السداني عن فخره بتوقيع البروتوكول، مؤكداً التزام الجمعية بمسؤوليتها الاجتماعية، وجهودها الحثيثة لدفع عجلة العلم والتعليم في كل المجالات ودعم مدارس المنطقة وصيانتها.
وقال السداني إن جمعية المعلمين ستوفر الهيئة التعليمية والجهاز الاشرافي والهيئة الادارية بكفاءة عالية وبإشراف ومتابعة من موجهين فنيين لتقديم التحصيل العلمي المناسب لأبنائنا الطلبة من المرحلة الثانوية من أبناء المساهمين، ومن خلال فصول التقوية لعدد 200 طالب وبأسعار مدعومة من الجمعية ونسبة خصم تصل الى %50 من سعرها المعتمد لدى جمعية المعلمين.
وأشار السداني الى ان الجمعية قامت وقبل بداية العام الدراسي بدعم ورعاية مدارس منطقتي الروضة وحولي وعددها 10 مدارس، من صيانة للمنشآت من فصول وملاعب وصالات ودورات مياه وأجهزة تكييف وأجهزة كمبيوتر وتقنيات تربوية بهدف الارتقاء بالعملية التربوية والعلمية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock