التطبيقيحصري أكاديميا

“أكاديميا” تحصل على التقرير النهائي للجنة التحقيق في قضية سرقة الأبحاث العلمية بالتطبيقي

أكاديميا | خاص
فيما أكد مدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب الدكتور أحمد الأثري أن ترقية رئيس قسم التأمين والبنوك في كلية الدراسات التجارية الدكتور منصور الفضلي، مستحقة وسليمة من الناحية الإدارية. نافياً صحة ما أثير أخيراً حول موضوع الترقيات في الكلية، مشيراً إلى أن من أثار الموضوع لم يكن صادقاً حيث استند إلى مستندات غير صحيحة تعود الى عام ٢٠١٠.
وشدد د. الأثري في حينها على أن د. الفضلي من الأساتذة المشهود لهم من الجميع بالجد والاخلاص، موضحا أن الهجوم عليه يعود إلى قيامه بمنع إستغلال المال العام من البعض، وأن ترقيته تمت بعد أن اجتاز جميع شروط الترقية الأكاديمية.
حصلت جريدة “أكاديميا” على التقرير النهائي لمجلس التأديب الصادر عن مدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب برئاسة الأستاذة الدكتورة أمل ماجد بشير وعضوية كل من الأستاذ الدكتور علي عبدالمحسن تقي عضو هيئة التدريس بكلية التربية الاساسية والأستاذ الدكتور منصور فرج السعيد التقرير الذي أكد صحة تصريحات مدير عام الهيئة الحالي الدكتور أحمد الأثري بشأن الدكتور منصور الفضلي، حيث أوضح التقرير عدم مسؤولية الدكتور الفضلي فيما نسب إليه من اتهامات باطلة.
وكشف التقرير عن إدانة أستاذ دأب على توجيه الإنتقادات إلى هيئة التطبيقي وأساتذتها عبر تويتر وفي وسائل الإعلام، وادانته بمحاولة “تضليل لجنة التحقيق” في الموضوع ذاته بإخفاء معلومات عن لجنة التحقيق، مما ترتب عنه توقيع العقوبة عليه بالتنبيه الشفوي وفقا للبند الأول من المادة 91 من فصل التأديب للائحة التوظف لأعضاء هيئتي التدريس والتدريب.





التقرير كاملاً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock