وزارة التربية

«الأعمال الممتازة» في حسابات متقاعدي «التربية» الأسبوع المقبل

الانباء

كشفت مصادر مطلعة  ان وزارة التربية اضافت المحالين للتقاعد مؤخرا الى الفئات المستحقة لمكافآت الاعمال الممتازة، ومن المتوقع ان تكون في حساباتهم الأسبوع المقبل، حيث يقوم حاليا القطاع المالي بالوزارة بمراجعة وتدقيق الاسماء المستحقة للمكافآت. 
وأشارت المصادر الى ان وزير التربية ووزير التعليم العالي د.بدر العيسى اكد على ضرورة صرف الاعمال الممتازة للمحالين للتقاعد الشهر الماضي وفق النظم واللوائح المعمول بها بهذا الشأن خاصة وأنهم كانوا على رأس عملهم خلال العام الفائت وأدوا واجبهم على اكمل وجه. 
وعلى صعيد متصل، قامت الوزارة بصرف الأعمال الممتازة لجميع المستحقين في المناطق التعليمية وديوان عام الوزارة باستثناء منطقة الاحمدي التعليمية التي ستكون مكافآت العاملين فيها في حساباتهم اليوم. 
ووفقا لجدول الاعمال الممتازة والذي حصلت «الأنباء» على نسخة منه فان الوزارة صرفت على المستحقين للأعمال الممتازة مبلغا اجماليا قدره ٤٩ مليونا و٧٦٠ الفا و٣٠٠ دينار من اصل ٥٣ مليون دينار على ٧٧ الفا و٧٧١ معلما وإداريا منهم ٢٦ الفا و٥٩٢ وافدا، حيث تبقى من المبلغ المرصود حوالي ٣ ملايين و٢٣٩ الفا و٧٠٠ دينار. 
وأعلنت الوزارة عن فتح باب التظلمات اعتبارا من اول يوم تودع فيه المكافآت في حسابات المستحقين ولمدة ٦٠ يوما وذلك عن طريق موقع الوزارة او خدمة المواطن في المبنى 1 بالوزارة، مشددة على انه لن تقبل التظلمات بغير ذلك.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock