التطبيقي

التسجيل في خدمة المجتمع بـ «الهيئة» يتضمن العديد من برامج التقنية

قال عميد خدمة المجتمع والتعليم المستمر بالهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د. عبدالرحيم الكندري، إن التسجيل ببرامج عمادة خدمة المجتمع والتعليم مستمر بالهيئة للفصل الخريفي في الفترة الصباحية من الساعة السابعة والنصف حتى الواحدة ظهرا، والفترة المسائية من الخامسة حتى الساعة الثامنة مساء، بمقر ديوان عام الهيئة بالعديلية ق 4 شارع سلطان الكليب، مقابل الدائري الثالث في مبنى رقم 2 الدور من 21 إلى 31 الجاري.

وصرح الكندري بأن التسجيل يتضمن العديد من البرامج التقنية، مثل: ميكانيكا السيارات، التمديدات الكهربائية، الحدادة واللحام، صيانة الحاسوب والمحركات البحرية والجت سكي. أما البرامج التجارية، فهي العلاقات العامة، إدارة وتسويق المشاريع الصغيرة، البرمجة العصبية، محاسبة شركات والاستثمار في سوق الأوراق المالية والتحليل الفني للأسهم، برامج اللغات في الإنكليزية والفرنسية والإسبانية والتركية والألمانية.
وأضاف: كما ستكون هناك برامج رياضية مثل السباحة واللياقة البدنية وبرامج الإنسانيات والفنون مثل الرسم الزخرفي والخياطة والتفصيل. أما بالنسبة لبرامج الحاسب الآلي، فهي مقدمة في الحاسب الآلي والذكاء التكنولوجي والأكسس والفوتوشوب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock