التطبيقي

«التطبيقي»: صرف بقية مستحقات الساعات الزائدة لأعضاءهيئتي التدريس والتدريب قريباً

عن الساعات الزائدة عن النصاب للفصل الدراسي الثاني 2015/2016

أكدت الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب أن عملية صرف المتبقي من المستحقات المالية لأعضاء هيئتي التدريس والتدريب عن الساعات الزائدة عن النصاب للفصل الدراسي الثاني 2015/2016 في مراحلها الأخيرة.

وأكدت المتحدث الرسمي باسم الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب أ. فاطمة العازمي أنه تم الانتهاء من صرف المستحقات المالية لأعضاء هيئتي التدريس والتدريب بكليتي التربية الأساسية وكلية الدراسات التكنولوجية، وتم اليوم ارسال المستحقات المالية لكلية الدراسات التجارية إلى البنوك لإيداعها في حسابات مستحقيها، وجار العمل على قدم وساق للانتهاء من المراحل النهائية لصرف المستحقات المالية لكليتي العلوم الصحية والتمريض.

واضافت العازمي أن الإدارة المالية بالهيئة قد انتهت بالفعل من صرف المستحقات المالية لعدد من معاهد التدريب التابعة للهيئة وهي معهد السياحة والتجميل والأزياء والمعهد الصناعي/ صباح السالم والمعهد الصناعي/ الشويخ، ومعهد التدريب المهني والمعهد العالي للطاقة، مضيفة أن اجراءات صرف المستحقات المالية للمعهد العالي للاتصالات والملاحة ومعهد السكرتارية والإدارة المكتبية في مراحلها النهائية.

وشددت العازمي على حرص الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب ممثلة بإدارتها العليا لصرف كافة المستحقات المالية للسادة أعضاء هيئتي التدريس والتدريب، وتذليل كافة الصعوبات التي قد تقف أمام جميع منتسبيها وتعيقهم عن الاستمرار في أداء رسالتهم السامية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock