التطبيقي

التربية الأساسية نظمت الحفل الختامي للكلية

5520151211

تـحت رعاية وحضور مدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د. أحمد الأثري نظم قسم العلاقات العامة بكلية التربية الأساسية الحفل الختامي للمتقاعدين و المستقيلين و الحاصلين على جوائز الإنتاج الإعلامي و المشاركين بحفلي رايات الوطن وقائد الإنسانية الذي أقيم على المسرح الرئيسي بالكلية.

بهذه المناسبة أكد مدير عام الهيئة د. الأثري أن هذا الحفل يعتبر من العادات الطيبة التي استحدثتها كلية التربية الأساسية, حيث تختم فيه وتوثق فعاليات وأنشطة وجهد متنوع من كافة أقسامها العلمية و النوعية عبر عام دراسي مثمر وتكرم فيه كل من أخلص وتفانى في عمله, موضحا أن لاحتفالية اليوم دلالات متعددة يجب التوقف عندها و استشعار معانيها فهو احتفال حصاد الجهد المبذول, مشيرا إلى أن هذا الحفل هو شيء رمزي لا يمثل حجم الإنجازات و العطاء الضخم و المتنوع الذي قام به العاملون في الكلية من أعضاء هيئتي التدريسية والتدريبية و فنيين وإداريين لكنه تعبير عن الوفاء الذي هو من أهم عناصر النجاح في كافة المؤسسات.

و أوضح د. الأثري بأن الوقت لن يكفي لسرد العطاء الذي قدمته الكلية عبر عام, فهناك الأقسام العلمية التي عقدت المؤتمرات و الندوات في كافة التخصصات العلمية, وهناك من أعضاء هيئة التدريس من حصل منهم على جوائز تميز في البحث العلمي من جهات مختلفة, بالإضافة إلى الدور المميز والفعال للمكاتب النوعية في الكلية في إعداد وتنظيم العديد من الاحتفالات, ومن بينها الاحتفال الذي نحن فيه الآن, شاكرا العاملين في الكلية من الذين وصلوا إلى مرحلة التقاعد و المستقيلين وذلك لما قدموه من خبرة وحكمة وإرشاد خلال فترة عملهم, متمنيا لهم التوفيق فيما سيقبلون عليه مستقبلا, وأن يستمر التعاون بينهم وبين الكلية, موصلا الشكر لكافة المكاتب النوعية في الكلية ومكتب العلاقات العامة و اللجان العاملة و الجمعيات العلمية التي شاركت بإيجابية في الفعاليات وأنشطة هذا العام الدراسي مما كان له أطيب الأثر في دعم مسيرة الكلية, و لأسرة الكلية عميدا ومساعدين ورؤساء أقسام وأعضاء هيئتي التدريس و التدريب و الفنيين والإداريين ولبنك وربة الداعم لهذه الاحتفالية و لصندوق الأهلي للتعليم التطبيقي والتدريب ولكل من ساهم في الإعداد و التنظيم لها.

وفي ختام كلمته تقدم د. الأثري بخالص العزاء لجميع العاملين بالهيئة لوفاة المغفور له بإذن الله عميد القبول والتسجيل السابق د. أحمد الأنصاري, سائلا المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يلهم أهله الصبر والسلوان.

من جانبه أكد مدير إدارة الفروع في بنك وربة السيد خالد السبيعي أن البنك لا يألو جهدا في المشاركة و المساهمة النوعية في مثل هذه الفعاليات وذلك لإيمان البنك بمسئوليته الاجتماعية وخدمة المجتمع, موضحا أن البنك تأسس بمبادرة حكومية على أن تمتلك 29% فقط من قيمة رأس المال أما الباقي وهو 71% من الأسهم يتم منحها للمواطنين, وهذا ما يجعل البنك في تحدي دائم لرفع اسمه عاليا في جميع الأصعدة, فالمنافسة الشديدة تجبرنا على أن نكون بنك خلاق وقادر على المواجهة في أحلك الظروف. متقدما بالشكر للهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب و لأسرة كلية التربية الأساسية على إتاحتهم الفرصة للبنك للمشاركة في هذا الحفل.

تخلل الحفل عرض لتقرير عن ابرز انجازات الكلية خلال عام, و بعض الفقرات الغنائية من إعداد طلبة قسم الموسيقى في الكلية, وفي الختام كرمت أسرة الكلية د. الأثري وذلك لرعايته وحضوره للحفل.

5520151212

حضر الحفل نائب المدير العام للتعليم التطبيقي و البحوث د. عيسى المشيعي, ونائب المدير العام للشئون الادارية و المالية م.حجرف الحجرف, ونائب المدير العام لشئون التدريب بالتكليف م. حسن الزنكي, وعدد من قيادي الهيئة وأعضاء هيئتي التدريس والتدريب.


займ на карту быстро

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock