وزارة التربية

إنشاء 5 مدارس بالعقيلة وافتتاح 4 مدارس إضافية بصباح الأحمد السكنية

أكد محافظ الأحمدي الشيخ فواز الخالد الدور المحوري للقطاع التعليمي في رسم الصورة المثلى للمحافظة من خلال مستوى الأداء المتميز والنتائج الملموسة والإنجازات التي يحققها طلاب وطالبات مدارس المحافظة في مختلف المحافل جنبا الى جنب مع إنجازات الهيئة التدريسية والإدارية والفنية.

وأعرب المحافظ خلال اجتماعه ومدير عام منطقة الأحمدي التعليمية وليد العومي، ومدير الأنشطة التربوية بالمنطقة د.ماجد العلي، عن الارتياح بشأن الجهود المبذولة من قبل وزارة التربية وجهات الاختصاص الرسمية الأخرى لتأمين احتياجات مناطق المحافظة من المدارس والمرافق التربوية بأنواعها وخاصة المناطق السكنية الجديدة.
من جهته أعرب وليد العومي ان اللقاء تطرق الى ما نشر بشأن المدارس التي سيُعاد بناؤها في محافظة الأحمدي والتي أعلن عنها وكيل وزارة التربية للمنشآت التربوية د. خالد الرشيد في وقت سابق وهي 5 منشآت جديدة: روضة بن حيان بالأحمدي وروضة زنوبيا بالصباحية و3 مدارس للبنات بالعقيلة (ابتدائية ومتوسطة وثانوية) سيتم انجازها العام القادم. 
وأشار العومي الى أن اللقاء تناول ايضا افتتاح 4 مدارس جديدة هذا العام في مدينة صباح الاحمد السكنية تضم روضة اطفال ومدارس تضاف الى 5 مدارس قائمة ليصبح المجموع 9 مدارس خلال العام المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock