جامعة الكويت

د.مال الله : عملية التسجيل للطلبة المستجدين في جامعة الكويت مستمرة بنجاح ويسر

 
    أكد عميد القبول والتسجيل بجامعة الكويت الدكتور عادل مال الله عن استمرار ونجاح عملية تسجيل الطلبة المستجدين التي بدأت بتاريخ 11 يوليو2016، مبينا أن عملية تسجيل المقررات بدأت بكلية الهندسة والبترول وكلية العلوم الاجتماعية وكلية العلوم وكلية الشريعة والدراسات الإسلامية، والكليات الطبية ومن ثم كلية التربية وكلية الآداب، موضحا أن عملية تسجيل الطلبة المستجدين بكلية الحقوق ستكون الأحد المقبل 24/7/2016.

   

   وقد أشاد د. مال الله بتعاون الأقسام والكليات، وتقدم بخالص شكره وتقديره لإدارة التسجيل وإدارة القبول وإدارة الأمن والسلامة والأمانة العامة بجامعة الكويت لجهودهم المبذولة والتسهيلات التي يقدمونها للطلبة.

 

   وفي السياق ذاته أشارت مدير إدارة القبول بعمادة القبول والتسجيل هند السالم أن عمادة القبول والتسجيل بدأت باستقبال الطلبة المستجدين لاعتماد قبولهم وتسجيلهم في مقرراتهم منذ 11 يوليو وستستمر عملية تسجيل المقررات حتى 24 من يوليو 2016، لافتة إلى أن الطلبة الذين تخلفوا عن هذا الموعد سيعطى لهم مهلة حتى 28 يوليو 2016، وبعد ذلك سيلغى قبول أي طالب من جامعة الكويت يتخلف عن هذا الموعد، مبينة أن فترة التسجيل تم توزيعها على الكليات المختلفة على حسب التواريخ المحددة لكل كلية، مؤكدة على حسن سير عملية التسجيل وانجازها بشكل هادئ ومنظم .

 

    ومن جانبها بينت مدير إدارة التسجيل بعمادة القبول والتسجيل سنابل الدويسان أن عدد الطلبة المسجلين منذ بدء عملية التسجيل بلغ 2880 طالب وطالبة، مؤكدة على حسن سير عملية التسجيل، مشيرة إلى أن التسجيل منظم وفق شرائح بحيث يكون عدد الطلبة المسجلين في اليوم الواحد ما يقارب 650 طالب مقسمين على عدد من الموظفات حتى لا يكون هناك زحام لدى الطلبة.  

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock