جامعة الكويت

كلية العلوم الطبية المساعدة أقامت لقاءً تنويرياً للطلبة المستجدين

  

      أقامت كلية العلوم الطبية المساعدة بجامعة الكويت لقاءاً تنويرياً للطلبة المستجدين دفعة 2015-2016 وذلك يوم الثلاثاء الموافق 21 اكتوبر ، وذلك بحضور العميد المساعد للشئون الأكاديمية بكلية العلوم الطبية المساعدة بجامعة الكويت البروفيسورعلي دشتي والعميد المساعد لشؤون الأبحاث والتدريب البروفيسورجاكو ماثيو، و رؤساء و ممثلي الأقسام العلمية من أعضاء هيئة التدريس ، و قسم التوجيه والإرشاد .

وبدأ العميد المساعد للشئون الأكاديمية بالكلية البروفيسور علي دشتي حديثه مرحباً بالطلبة المستجدين ، و هنئهم لقبولهم في كلية العلوم الطبية المساعدة بتخصصاتها المختلفة ، متمنياً لهم دوام التفوق والنجاح في مسيرتهم الدراسية وتحصيلهم العلمي .

كما أوضح الدكتور/ علي دشتي في لقائه التعريفي مع الطلبة اللوائح و القوانين التي يجب على الطالب الألتزام بها ، و الحقوق والواجبات في الحرم الجامعي.

وحول موضوع التحويل بين الأقسام العلمية داخل الكلية أو التحويل إلى كليات اخرى، أشار الدكتور /علي دشتي إلى ضرورة الإلتزام باللوائح والشروط الواجب اجتيازها للتحويل ، مؤكداً على أهمية دور التخصصات الطبية التي تساهم في التشخيص الطبي و هي تعتبر منظومة متكاملة لبناء الجسد الطبي ، لذلك فهي تلعب دور فعال و حيوي في وزارة الصحة .

و شدد الدكتور علي دشتي على ضرورة الالتزام بحضور المحاضرات ووضع خطة زمنية للدراسة وتجنب الغياب والرجوع الى المرشد الأكاديمي ومكتب التوجيه والإرشاد للحصول على المعلومات الصحيحة ، حيث قام الدكتور /علي دشتي بالرد على اسئلة الطلبة برحابة صدر متمنياً لهم التفوق والنجاح .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock