التطبيقي

د. المشاري : نجاح المقابلات والاختبارات نجاح لإدارة الهيئة 

‏كشفت رئيسة لجنة اختبار القدرات في قسم التربية البدنية والرياضة للبنات في كلية التربية الاساسية في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي‏ والتدريب الدكتورة كفاء المشاري بأن تم الإنتهاء فترة المقابلات والاختبارات التي حددتها إدارة الهيئة بيسر ولين ‏دون وجود عقبات تذكر على بناتنا الطالبات المتقدمات وهذا نتيجة للخطة الموضوعه مسبقا لمواجهة الأعداد الكبيرة ‏ ‏المتقدمة للقسم العلمي.

‏ومن هذا المنطلق قالت د. المشاري : اتقدم بالشكر الجزيل للدكتور أحمد الأثري مدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي في والتدريب لحرصه الدائم ‏على نجاح الاختبارات وراحت بناتنا المتقدمات ، ‏واطلاعه على ادق التفاصيل و مواجهة الصعوبات وتذليلها وهذا أن دل فإنه يدل على القدرة ‏على تحمل المسؤولية ومواجهة الصعوبات أولا بأول.

‏وثمنت د. المشاري جهود ودور عميد كلية التربية الاساسية ا.د. فهد الرويشد على جهوده ومتابعته ‏للجان العاملة في عملية تنظيم دخول الطالبات وتوفير كل ما يلزم ‏في سبيل راحة المتقدمين للقسم العلمي.

‏وهنا لا يسعني إلا اشكر كل فريق العمل الذي ساهم بشكل مباشر في تشريف القسم بداية من رئيس القسم ا.د. عبد الله الغصاب الذي كان حلقة وصل بين اللجنه وادارة الهيئة ، وكذلك أعضاء ‏اللجنة من الإخوات الأفاضل أعضاء هيئة التدريس على جهودهم طوال فترة الاختبارات وسعة صدورهم بشكل يليق بالعمل الأكاديمي الذي من أجله أنشئت المؤسسة ‏وهذا يدل على روح الفريق الواحد.

‏وفي الختام تمنت المشاري التوفيق لجميع المتقدمين في حياتهم العلمية لخدمة وطننا الحبيب الكويت .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock