التطبيقي

انطلاق بطولة الإعلاميين لكرة القدم في جو اجتماعي متميز

cccddrreed

في جو اجتماعي متميز يسوده الزمالة والإخاء انطلقت مساء الثلاثاء بطولة الإعلاميين لكرة القدم التي تنظمها رابطة أعضاء هيئة التدريس للكليات التطبيقية بمباراة افتتاحية جمعت فريق الرابطة مع فريق قناة الشاهد التليفزيونية في تمام الساعة التاسعة مساء وانتهت المباراة بفوز قناة الشاهد بنتيجة 3-1 ، بينما كانت هناك مباراتان انطلقتا الساعة 9.30 مساء، الأولى على ملعب (أ) بين فريقي جريدة القبس الالكترونية وجريدة النهار الالكترونية وانتهت المباراة بنتيجة 3-0 لصالح فريق القبس، والمباراة الثانية جمعت بين فريقي جريدة أكاديميا وقناة الكوت التليفزيونية وانتهت المباراة بنتيجة 7-2 لصالح أكاديميا.

وقد تميزت المباريات بالروح الرياضية العالية بين كافة المشاركين الذين عبروا عن شكرهم للرابطة لتنظيم مثل تلك الفعالية التي تجمع بين الجانب الاجتماعي والرياضي للإعلاميين.

جدير بالذكر أن أعضاء الهيئة الإدارية للرابطة حرصوا على المشاركة بفريق الرابطة كنوع من الترحيب بالأخوة الإعلاميين، حيث شارك كل من رئيس الرابطة د. معدي العجمي، ونائب الرئيس د. أحمد الحنيان، وأمين الصندوق د. محمد الفايز، إضافة لكل من رئيس قسم التربية البدنية بكلية التربية الأساسية د. مبارك رضا، د.جمال الزهير ، أ.مجدي المرسي، أحمد المنجي ، ومهند السلقيني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock