وزارة التربية

«التربية»: 14 مدرسة في منطقتي «صباح الأحمد» و«شمال غرب الصليبخات» العام المقبل

(كونا) – أعلنت مسؤولة بوزارة التربية، اليوم الثلاثاء، انتهاء الوزارة من تجهيز 14 مدرسة جديدة في منطقتي «صباح الأحمد»، و«شمال غرب الصليبخات»، استعدادا لافتتاحها العام الدراسي المقبل «2016-2017».

وقالت مديرة الشؤون التعليمية في منطقة العاصمة التعليمية، ليلى الشريف، في تصريح صحافي عقب جولة تفقدية للوقوف على جاهزية هذه المدراس، «إنه جرى تزويدها بكل الاحتياجات، والأجهزة اللازمة، لاستقبال الطلاب بداية العام الدراسي المقبل».

وأضافت الشريف أن «المدارس الجديدة تضم أربع مدارس للمرحلة الإبتدائية، وأربعا للمرحلة المتوسطة، ومثلها للمرحلة الثانوية، فضلا عن روضتي أطفال»، موضحة أن «هناك مدارس أخرى جاهزة لاستقبال الطلبة عند الحاجة اليها في حال زيادة عدد الطلاب».

وأوضحت أن «منطقة العاصمة التعليمية تتولى عملية تسجيل وقبول الطلاب، على ضوء القرارات المنظمة، وتوفير ما يلزم من الكوادر الإشرافية، والتعليمية، والإدارية، وذلك بالتنسيق مع جهات الاختصاص، فضلا عن وضع خطة متكاملة لتجهيز المدارس، من حيث الأثاث، والمستلزمات المكتبية».

وأشارت إلى أنه «تم رفع بعض الملاحظات إلى المؤسسة العامة للرعاية السكنية للعمل على تلافيها قبيل بدء العام الدرسي، مبينة أن تلك الملاحظات لا تعيق عملية افتتاح هذه المدارس».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock