الجامعات الخاصة

الأميركية» وقّعت اتفاقية تفاهم مع كلية الجونكوين الكندية

وقّعت الجامعة الأميركية في الكويت اتفاقية تفاهم مع كلية الجونكوين (AC)، «الكلية الكندية الأولى في الكويت»، وذلك في عدة مجالات وأنشطة أكاديمية، واجتماعية وثقافية.

وأشاد رئيس الجامعة الأميركية الدكتور نزار حمزة بجهود كلية الجونكوين لبناء تعليم ذي جودة عالية لطلبة الدبلوم، وقال، «تشارك كلية الجونكوين الجامعة الأميركية في الالتزام تجاه الطلبة والحرص على جودة التعليم»، مبينا أن «العلاقة المتبادلة بين المؤسستين سوف تسهل التبادل الأكاديمي والفكري، بالاضافة الى التعاون خارج نطاق المناهج الدراسية».
من جهته، قال رئيس كلية الجونكوين، الدكتور ديف مكهاردي، إن «الكلية تزود الطلبة بالمهارات العملية للانضمام إلى القوة العاملة، بالاضافة الى المهارات الأكاديمية التي هم في حاجة إليها لمتابعة المزيد من الدراسات بنجاح، وسوف يحدد هذا الاتفاق كيفية التعاون مع الجامعة الأميركية لتسهيل انتقال خريجي كلية الجونكوين والالتحاق ببرامج البكالوريوس في الجامعة الأميركية، فضلاً عن استكشاف مجالات التعاون المحتملة الأخرى».
واضاف ان «مثل هذه الاتفاقات من شأنها أن تساعد المؤسسات التعليمية مثل كلية الجونكوين في المساهمة في جهود حكومة الكويت الرامية إلى تدريب قادة ذوي فاعلية وبناء قدرات القوة العاملة».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock