التطبيقي

مطالبات الجمعية الكويتية لحقوق الإداريين في التطبيقي … 

أكدت الجمعية الكويتية لإداريي المؤسسات التعليمية أن الجهود التي بذلتها الجمعية أثبتت ثمارها بشكل جزئي، حيث تم إصدار قرارات لعدد من الإداريين في تقلد المناصب في ديوان عام من الهيئة.
وأضافت الجمعية في بيان لها أن تولي أماكن الإداريين المستحقة في المناصب الإشرافية هو الاتجاه الصحيح، وأن الجمعية لها السبق بهذه المطالبات عندما كان البعض على النقيض يعرقل حصول الإداريين على حقوقهم.
وذكرت أن الإداريين كانت لهم وقفات عديدة حتى نال بعض الإداريين حقوقهم، ومنها الاعتصامات والإضرابات والتصاريح الصحفية ومقابلة الإدارة العليا حتى بدأت النتائج تؤتي ثمارها. 
واستغربت من سلب نقابة التطبيقي إنجاز الجمعية الذي دافعت عن حقوق الإداريين ونذكر النقابة عندما خرج الإداريين في إضراب وقابلت حينها المدير العام، وأطلقت تهديد عبر الصحف أن أي إداري يخرج بإضراب سيتم إحالته إلى التحقيق وكأنها تحارب الإداريين، بل خذلت الكثير منهم عندما تعسفت الإدارة العليا بقراراتها في بعض الإدارات لكن الجمعية ستقف معهم حتى ترجع لهم حقوقهم.

وأوضحت الجمعية أنها هي من ناضلت من أجل حقوق الإداريين وتشهد بذلك المؤتمرات الصحفية والندوات والتصريحات ومطالبات وزير التربية ووزير التعليم العالي د. بدر العيسى ومدير عام الهيئه من خلال الاجتماعات المكررة بهذا الشأن في ظل صمت نقابة التطبيقي التي تجاهلت حقوق الإداريين في المرحلة السابقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock