قسم السلايدشو

«الغرفة» تبتعث 6 طلبة كويتيين للحصول على الماجستير

اجتمعت لجنة المنح الدراسية بغرفة تجارة وصناعة الكويت يوم أمس برئاسة عبدالله الحميضي، حيث تم استعراض الطلبات المتقدمة للحصول على منح دراسية للماجستير في كل من تخصص إدارة الأعمال MBA وتخصص القانون التجاري.

وقد وافقت اللجنة على تقديم منح دراسية للستة الأوائل من المتقدمين، وذلك على ضوء ما تم الإعلان عنه سابقاً، حيث تم تطبيق معايير المفاضلة بينهم لاختيار الفائزين بالمنح الدراسية.

ويذكر ان غرفة تجارة وصناعة الكويت، جرياً على عادتها السنوية، قد أعلنت في شهر فبراير الماضي عن تخصيص منح دراسية للحصول على الماجستير في تخصص MBA وتخصص القانون التجاري للطلبة الكويتيين لعام 2016 بشرط الحصول على قبول من إحدى الجامعات المعلن عنها، والتي تمثل أعلى خمسين جامعة في العالم في تصنيفها الأكاديمي الدولي.

ويأتي ذلك مساهمة من غرفة تجارة وصناعة الكويت في تعزيز المعرفة العلمية لدى الشباب الكويتي وإتاحة الفرصة لهم للتزود العلمي والحصول على شهادات عليا من أرقى الجامعات في العالم حتى يكونوا رافداً للاقتصاد الكويتي.

ومن الجدير بالذكر ان هذه الدفعة من الطلبة المبتعثين هي الدفعة السادسة على التوالي خلال السنوات الست الماضية، حيث يتم عادة في بداية كل عام الإعلان عن فتح باب الترشيح للمنح الدراسية لمن تنطبق عليهم شروط المنحة المعلن عنها في وسائل الإعلام وموقع الغرفة الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock