قسم السلايدشو

مكتبنا الثقافي في الرياض يواصل استقبال طلبات الإلتحاق بالجامعات السعودية

أعلن المكتب الثقافي الكويتي بالرياض اليوم الأربعاء عن مواصلته استقبال طلبات التقديم على المنح الدراسية للمرحلة الجامعية للعام 2016 – 2017 بالجامعات الحكومية السعودية للطلبة الكويتيين حملة الشهادة الثانوية العامة السعودية حتى ال16 من الشهر الجاري.
وقال رئيس المكتب الثقافي الدكتور مسفر مهدي مسفر في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) إنه على الراغبين في التقديم للجامعات السعودية التسجيل عبر الروابط الالكترونية والالتزام بالمواعيد المحددة حتى لا يتم تأجيل القبول للعام الدراسي المقبل.
واضاف انه يتوجب على الطالب بعد ذلك مراجعة المكتب الثقافي بالرياض مع احضار إشعار التسجيل الالكتروني للتقديم على المنح الدراسية إضافة إلى جميع المستندات المطلوبة وفقا لقرار المنح الدراسية رقم (444) مبينا أن المفاضلة ستكون وفقا للنسبة الموزونة للمرشحين للمنح الدراسية الثابتة.
وحول الجامعات التي تستقبل التقديم الالكتروني في تواريخ لاحقة ذكر انه بإمكان الطالب تقديم طلب الترشيح على المنح الثابتة وإرفاق المستندات المطلوبة دون إشعار التسجيل الالكتروني الخاص بالجامعة على ان يوافي الطالب المكتب الثقافي بإشعار التسجيل الالكتروني للجامعة المراد الدراسة فيها حال الحصول عليه من قبل الطالب حتى يتسنى للمكتب متابعته مع وزارة التعليم السعودي.
يذكر أن المقصود بالمنح الثابتة المقاعد المخصصة لدولة الكويت سنويا من قبل وزارة التعليم العالي السعودية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock