قسم السلايدشو

الحمدان يسأل العيسى عن حفل راقص في «العربية المفتوحة»

  

وجه النائب حمود الحمدان سؤالاً برلمانياً إلى وزير التربية ووزير التعليم العالي د. بدر العيسى بشأن حفل بعنوان «اليوم العالمي للثقافات» الذي أقيم في الجامعة العربية المفتوحة.
جاء نص السؤال كالتالي:
نمى إلى علمي قيام الجامعة العربية المفتوحة حفلاً بعنوان «اليوم العالمي للثقافات»، قدمت فيه بعض الفقرات التي تحتوي على الرقص والتمايل وسط حضور مختلط، ونشرت بعض أجزاء هذا الحفل على مواقع التواصل الاجتماعي وغيرها، في كارثة ومهزلة تربوية تدل على استهتار المسؤولين، وعدم استشعارهم المسؤولية في تخريج جيل يفترض به أن ينضم إلى كوكبة المعلمين الذين سيتخرج من بين أيديهم صناع مجد كويت المستقبل وحضارتها.
لذا أرجو إفادتي وتزويدي بالأتي:
1- ما الجهة المنظمة للحفل؟ أرجو تزويدي بجميع المراسلات الخاصة بطلب الموافقة على إقامته واسم المسؤول الذي أمضى بالموافقة على هذا الحفل، وما تفاصيل ما جرى في هذا الحفل أو الملتقى من عروض أو رقص وتغنج؟ وما الفائدة التربوية من جراء هذا العرض والحفل؟.
2- هل كان الحفل خاصاً بالطالبات أم عاماً؟ وبأي صفة حضر الطلبة وغيرهم الحفل؟ وهل خالف المنظمون للحفل شروط الموافقة – في حال وجود شروط – أثناء الحفل؟ وما الهدف من هذا الحفل؟ ومع أي هدف من أهداف إنشاء الجامعة العربية المفتوحة يتوافق الحفل؟.
3 – ما الاجراءات التي تم اتخاذها لمحاسبة المتسبب وضمان عدم تكرار ما حصل؟.
4- تزويدي بنسخة من قرار إنشاء الجامعة العربية المفتوحة؟ والشروط التي اشترطتها الوزارة من أجل منحها الترخيص.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock